recent
أخبار الساخنة

*بيانٌ صادِرٌ عن اتّحادِ المُعلّمينَ في لبنانَ*

الصفحة الرئيسية

الزّميلاتُ والزّملاءُ


طَالعَتنا إدارة الموارد البشريةَ صباحَ اليوم السبّت ٣٠ أيّار ٢٠٢٠ بِبَيانٍ توضيحِيٍّ وثّقَت فيه أعدادَ المُعلّمينَ المُياوِمينَ الذينَ سيلتحِقونَ بِنظامِ التّثبيتِ، والبالغِ عددُهم وفقَ البيانِ المذكور ٩٩ مُعلّمًا مُياوِمًا ومعلم في سبلين .

ويهمّنا في هذا السِّياقِ أن نُؤكّد رفضنَا الكاملَ والمُطلق لكلّ ما أتى البيانُ على ذِكرهِ، لأنّهُ استندَ إلى أرقامٍ مغلوطةٍ، لم تُبنَ على وجهٍ صحيحٍ. ونُجدّد ما سبقَ وطالبنَا به مِرارًا، وهو أنّنا لن نرضَى بأقلّ ممّا تمَّ اعتِمادُه فيما يتعلّق بنسَبِةِ التَّثبيتِ وهو ٩٢.٥٪، أي ١٠٥ مُعلّمًا مُياوِمًا، مُضافًا إليهم ٧ من مركز سبلين ليُصبحَ العددُ الكامل ١١٢.


كما نُلفِتُ إلى أنّ الأرقام التي احتواها البيان هي أرقامٌ غير دقيقةٍ، وقد تمّ نِقاشُها بالتّفصيل مع المدير العام في وقتٍ سابِقٍ، وأخذَ عِلْمًا برفضِنا لهٌا، ونستغرِبُ إعادةَ نشرِهَا في هذا السِّياقِ. وندعو المدير العامّ، وبشكلٍ عاجِلٍ، إلى مراجعة هذا البيانِ للوُقوفِ على الأخطاء الواردةِ فيهِ، ومُطابقةِ الأرقام مع ما تمّ التوافق عليهِ مع اتّحادِ المعلّمينَ.


لذلك، فإنّ اتّحاد المعلّمينَ في لبنان، يرفصُ هذا البيانَ، ويؤكّد أنّه لن يحيدَ عن مطالبهِ المُحقّة والعادلة قيد أنملة، وسيقِفُ سدًّا منيعًا أمامِ جميعِ مُحاولاتِ الانتِقاص من حُقوق المُعلّمين، وبناءا على ذلك يدعوكم إتحاد المعلمين في لبنان إلى *إعتصام دائم في مكتب بيروت الإقليمي* يوم الإثنين القادم الموافق ل ١/٦/٢٠٢٠ وسيبقى الإعتصام مستمرا إلى حين سماع تبليغات التثبيت وبالأرقام المحقة التي إتفقنا عليها، ولن نتركَ السّاحات حتّى تحقيقِ مطالبنا كافّة.


وما ضاعَ حقٌّ وراءَه مُطالِب


*اتّحاد المعلّمينَ في لبنانَ*

*بيروت في ٣٠ أيّار ٢٠٢٠*
google-playkhamsatmostaqltradent