مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

حركة "فتح" وقوات الأمن الوطني واللجنة الشعبية ترعى مصالحة في مخيّم الميّة وميّة





حرصًا على العلاقات الأخوية، وحفاظًا على أمن واستقرار أهلنا في مخيم المية ومية، رعت حركة "فتح" وقوات "الأمن الوطني الفلسطيني" واللجنة الشعبية مصالحة، اليوم الجمعة ١-٥-٢٠٢٠، بين كل من "م. ح." و"م.ح." و"أ.ح."، الذين كان قد وقع إشكال بينهم يوم أمس.

وجرى لقاء المصالحة بين أطراف الخلاف في جو من الألفة والمحبّة والتسامح التزامًا بالفضائل التي يحثنا عليها شهر رمضان الفضيل. 


وقد ألقيت كلمات خلال لقاء المصالحة شدّدت على ضرورة نبذ الفتن وترسيخ ثقافة التسامح والمحبة بين الجميع عملاً بالقيم التي يدعونا للتحلي بها شهر الرحمة والمفغرة من تعزيز وتمتين للعلاقات الأخوية والتسامح والعفو والمودة والرحمة، وتمنَّت على الجميع ضبط النفس والعمل على حل أيّ إشكال عائلي بالحكمة والموعظة الحسنة ليبقى المخيم عنوانًا للصمود والوحدة في وجه كلّ ما يتعرض له شعبنا من تحديات ومؤامرات.

وأكّد المتحدّثون حرصهم على أمن واستقرار المخيّم وعدم السماح لأحد بالعبث بأمن وأمان أهلنا، لا سيما في ظلِّ الأزمة الاقتصادية والصحية الماثلة بفعل جائحة "كورونا" وانعكاساتها على مخيّماتنا.


من جهتهم، أكَّد أطراف الخلاف أنَّ الإشكال الذي حصل أمس قد أصبح من الماضي، متعاهدين على الأخوة والتسامح والمحبّة، وشاكرين لحركة "فتح" واللجنة الشعبية وقوات الأمن الوطني هذه المبادرة الطيبة التي تدل على حرصهم على مصلحة أبناء المخيّم.



عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

*اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني (أشد) يلتقي النائب بهية الحريري ويبحث قضايا تهم الشباب والطلبة الفلسطينيين في لبنان*

زار وفد قيادي من اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني (أشد) برئاسة سكرتير عام الاتحاد يوسف أحمد رئيسة لجنة التربية النيابية النائب ...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص