مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

حسام صهيون لموقع اللاعب العربي: الكرة اللبنانية بتقدم مستمر والمنافسة الخارجية حق مشروع، الفئات العمرية مواهب مشرقة ولكن تحتاج من يسيرها بالطريق السليم.




حسام صهيون لاعب نادي سبورتينغ القليلة اللاعب السابق بنادي الانصار ونادي النصر كان ضيف حوار موقع اللاعب العربي اليوم لنتابع معرض رده على اسئلتنا.

📞مدى تاثير فيروس كورنا على المجتمع وعلى كرة القدم.
⚽حسام: فيروس اوقف الأرض عن بكرة ابيها أوقف مصالح الناس و اشغالهم و دمر الكثير نفسيا و جسديا للاسف.
كما وأفسد كرة القدم حول العالم فكما نرى كل الدوريات تقريبا في كل انحاء العالم متوقفة نتمنى عودتها باقرب وقت.

📞كيف ستكون عودة الدوري الموسم المقبل،
⚽حسام: بالتاكيد العودة لن تكون سهلة فهي بمثابة العودة لموسم جديد مع توقف لعطلة يجب اولا استرجاع اللياقة لدى اللاعبين و إيجاد طرق و برامج حتى يستكمل الدوري بكل أعضاء الفرق و المكونين الأساسيين لها نتمنى ذلك.

📞ماذا عن موسم مقبل بدون اجانب.
⚽حسام: للأسف الأجانب يشكلون إضافة كبيرة للدوري و لقوته الفنية وارتفاع مستواه وجودة المنافسة أظن انه سيكون دوري اقل قوة و متابعة ان غاب عنن العنصر الاجنبي.

📞هل ستنافس الكرة اللبنانية خارجيا.
⚽حسام: الجميع يتمنى ذلك فالكرة اللبنانية دائما في تحسن مستمر و عندنا مثال فريق العهد الذي بدأ يحصد البطولات القارية على أمل باقي الفرق ان تسير على نفس الدرب وتحقق نتائج ايجابية لها وللكرة اللبنانية بشكل اكبر ومشرف.

📞ما دور الفئات العمرية بتقدم الكرة اللبنانية.
⚽حسام: الفئات العمرية هي مستقبل الكرة بكل انحاء العالم لهم الدور المهم فلكل فئة اسم و مكان تنافس فيه و يجب الاهتمام بهم بشكل اكبر للاستفادة من مواهبهم بشكل صحيح.

📞لماذا تعاني الفئات العمرية وةاذا تحتاج.
⚽حسام: يفتقر لبنان إلى اهتمام كبير بالفئات العمرية فهي تعاني من ضعف الامكانيات و تقتصر فقط على الميسورين للفئات الصغيرة لدفع رسوم اشتراك الطفل في النادي مهمشين بهذا اللاعب الفقير الذي هو ذو موهبة و مهارة ولكن لا يجد من يهتم به ليطور موهبته ويستفيد منها بشكل اكبر.

📞ماذا يتطلب من الاتحاد بهذه الفترة.
⚽حسام: المطلوب هو التفكير بحال اللاعبين و اللعبة بشكل صحيح وسلط طريق سليم وليس النفكير بالربح المالي فقط و مطلوب التوحد عند قرار واحد حتى تستعيد الكرة اللبنانية عافيتها وتعود تسير بطريق نحو مستقبل مشرق.
✍️حاوره: عبدالله الحاج.



عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

أبو العبد يونس ... وداعاً يونس طه

 الرفيق المؤسس و القائد و المربي و المناضل التاريخي: من مواليد الزيب - قضاء عكا- فلسطين عام 1938. لاجئة عائلته الى لبنان من مخ...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص