مخيم البص مخيم البص

 


 


recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

حركة "فتح" تُكلّل نصب الجندي المجهول بالورد في الرّشيدية



بمناسبة حلول عيد الفطر المجيد، كلَّلت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح"- شعبة الرشيدية بالورد النصب التذكاري للجندي المجهول، وتم قراءة سورة الفاتحة عن أرواح شهداء الأمتين العربية والإسلامية وشهداء الثورة الفلسطينية، اليوم الأحد 2020/5/24.

وكان على رأس المشاركين أمين سر شعبة الرشيدية محمد دراز، وأعضاء وكوادر الشعبة، وممثلي فصائل "م.ت.ف"، وممثلي قوات الأمن الوطني، ومؤسسة الأشبال، وحشد من أهالي المخيم.

وشكر محمد دراز الحضور على مشاركتهم، ووجه تحية إلى فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وإلى الشهداء الأكرم منا جميعاً، والأسرى البواسل.

كما وجه تحية خاصة لسيادة الرئيس محمود عباس على مواقفه الجريئة التي ألغى من خلالها جميع الاتفاقات مع الاحتلال الصهيوني ومع والإدارة الأمريكية.

وأضاف: "يجب على الاحتلال أن يدفع ضريبة احتلاله لأرضنا، ولا سلام ولا استقرار في منطقة الشرق الأوسط إلا بإحقاق الحقوق الوطنية المشروعة للشعب الفلسطيني القاضي بانسحاب العدو الاسرائيلي إلى حدود الرابع من حزيران عام ١٩٦٧ وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وحق عودة اللاجئين إلى ديارهم بناء لقرارات الشرعية الدولية والقرار ١٩٤ الخاص باللاجئين".














عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

 

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص