recent
أخبار الساخنة

*حركة فتح في منطقة صور تهنئ قائدها التنظيمي والعسكري بترقيته لرتبة لواء*






هنئت قيادة وكوادر  حركة فتح في منطقة صور قائدها التنظيمي والعسكري الأخ توفيق عبدالله بترقيته إلى رتبة لواء بقرار من فخامة الأخ الرئيس محمود عباس ابو مازن على الجهود التى يقوم بها في حماية أهلنا اللاجئين في المخيمات والتجمعات الفلسطينية والمحافظة على أمنهم واستقرارهم من الأيادي السوداء التى تحاول العبث بأمن المخيمات والتجمعات في منطقة صور. 

وثمنت قيادة وكوادر  حركة فتح في منطقة صور الدور الكبير الذي يقوم به الاخ القائد ابو عبدالله في العمل على تخفيف المعاناة عن أبناء شعبنا الفلسطيني في ظل الأوضاع الاقتصادية والمعيشية الصعبة التي يمر بها لبنان الشقيق والمخيمات والتجمعات الفلسطينية.

وشجبت قيادة حركة فتح في منطقة صور الأقلام الصفراء والصفحات المشبوهة التى تحاول النيل من قيادة الحركة وخاصة سعادة السفير عضو المجلس الثوري لحركة فتح أشرف دبور والقائد العسكري والتنظيمي لحركة فتح ومنظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور سيادة اللواء توفيق عبدالله.

وأكدت قيادة وكوادر  حركة فتح في منطقة صور وقوفها خلف القيادة الحكيمة لفخامة الرئيس محمود عباس ابو مازن وقيادة حركة فتح في اللجنة المركزية والمجلس الثوري، والى جانب سعادة سفير دولة فلسطين في لبنان الأخ القائد أشرف دبور وقيادة الساحة والإقليم لحركة فتح في لبنان، في ظل الهجمة الممنهجة ضد حركة فتح وقيادتها من قبل العدو الصهيوني وعملاءه.
    قيادة وكوادر حركة فتح منطقة صور
google-playkhamsatmostaqltradent