recent
أخبار الساخنة

حملة «أهل الخير» تُوزّع «هدية رمضان» للعائلات المتعفّفة في تجمع الشبريحا


صور، شبكة «لاجئ نت» ||

قامت حملة «أهل الخير» في تجمع الشبريحا للاجئين الفلسطينيين في صور جنوب لبنان بتوزيع طرود غذائية على العائلات الفقيرة والمتعفّفة من اللاجئين الفلسطينيين في التجمع، وذلك ضمن مشروع «هدية رمضان» وبدعم من «مبادرة شباب فلسطين في الخارج».

وفي تصريح خاص لشبكة «لاجئ نت» اعتبر الناشط في الحملة أبو محمد النادر أن الحملة تستهدف العائلات الفقيرة والمتعففة في تجمع الشبريحا، بهدف التخفيف من معاناتهم التي تفاقمت جرّاء الأزمات الإنسانية المتتالية وفي ظل أزمة «جائحة كورونا» وانعكاسها سوءًا على الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية للاجئين الفلسطينيين في لبنان.

وأشار النادر إلى أن الحملة تنشط في الحملات الإغاثية خلال شهر رمضان المبارك. وتوجّه النادر عبر «لاجئ نت» بالشكر الجزيل لكل أهل الخير والجهات التي تبرعت ودعم مبادرتها الإغاثية ومن ضمنها «مبادرة شباب فلسطين».



يُذكر أن «مبادرة شباب فلسطين في الخارج» أطلقت منذ أسبوع حملة إنسانية بعنوان «هدية رمضان» لتقديم الدعم الإغاثي للعائلات الفقيرة والمتعففة في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان، وذلك بالتعاون مع عدد من المبادرات الشبابية الناشطة في تلك المخيمات والتجمعات.







google-playkhamsatmostaqltradent