recent
أخبار الساخنة

اللواء توفيق عبدالله يستقبل وفدًا من مركز المشرق الطبي في صور





28-05-2020

استقبل قائد منطقة صور التنظيمية والعسكرية لحركة "فتح" ومنظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله في مكتبه بمخيّم الرشيدية، اليوم الخميس 28-5-2020، بحضور عدد من قيادة حركة "فتح" في منطقة صور، د.خليل الحسيني على رأس وفدٍ من مركز المشرق الطبي في صور.
بدايةً رحّب اللواء عبدالله بزيارة د.الحسيني والوفد المرافق لمخيّم الرشيدية، وشاكرًا لهم هذه اللفتة الكريمة التي تُعزّز روح الإخوة والمحبّة بين أبناء الشعبين الفلسطيني واللبناني الشقيق.
من جهته قال رئيس الوفد د.خليل الحسيني: "جئنا نُهنّئ الأخ القائد توفيق عبدالله، بِاسمي ونيابةً عن زملائي العاملين بمركز المشرق الطبي كافّةً بمناسبة ترقيته إلى رتبة لواء وبمناسبة عيد الفطر المبارك أعاده الله على شعبنا الفلسطيني واللبناني باليمن والبركات. ونتطلّع إلى أن يكون عيدنا القادم في ربوع دولة فلسطين المستقلة وعاصمتها القدس الشريف".
وثمَّن د.الحسيني والوفد المرافق الجهود التي تقوم بها حركة "فتح" من أجل الحفاظ على المخيّمات والتجمُّعات الفلسطينية في منطقة صور وجوارها.
وفي نهاية الزيارة شكر اللواء توفيق عبدالله د.الحسيني على هذه الزيارة الأخوية متمنّيًا عليه أن يلقى أبناء شعبنا الفلسطيني في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور الرعاية الصحية الكاملة والأسعار المناسبة التي تخفف الأعباء عنهم في ظل الأوضاع الاقتصادية والمعيشية الصعبة التي يمرون بها.

إعلام حركة فتح - إقليم لبنان



google-playkhamsatmostaqltradent