مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

إكليل من الزهور على ضريح شهداء الطبقة العاملة في مقبرة جمجيم بمناسبة "يوم العُمّال العالمي"


إيمانًا منهم بمسيرة الشهداء والنضال والعطاء، وبمناسبة الأول من أيار "يوم العُمّال العالمي"، زارَ وفدٌ من المكتب الإداري لاتحاد نقابات عمّال فلسطين - فرع لبنان/منطقة الزهراني وحركة "فتح" مقبرة جمجيم جنوبي لبنان، اليوم الجمعة ١-٥-٢٠٢٠، حيثُ وضع إكليلاً من الزهور على ضريح شهداء الطبقة العاملة، وقرأ الفاتحة لأرواحهم الطاهرة.



وتقدّم المشاركين الأمين العام للاتحاد العام لعمال فلسطين عبد القادر عبد الله، ونائب أمين سر قيادة حركة "فتح" في منطقة صور العميد أبو فادي منور، ومسؤول إعلام حركة "فتح" في منطقة صور محمد بقاعي، وأمين سر حركة "فتح" - شُعبة الساحل عمر العلي، ونائب أمين سر الاتحاد في لبنان أمين سر المكتب الإداري في الزهراني غسّان بقاعي، وأعضاء المكتب الإداري لمنطقة الزهراني.



وبالمناسبة ألقى الأمين العام للاتحاد العام لعمّال فلسطين عبد القادر عبد الله كلمةً تحدث فيها عن الأوضاع المعيشية المزرية التي وصل إليها عمالنا نتيجة تردي الأوضاع الاقتصادية لأسباب متراكمة منذ عام تقريبًا وآخرها تفشي وباء "كورونا" وما نتج عنه، مشيرًا فيها هذا السياق إلى تقاعس وكالة "الأونروا" عن تحمُّل مسؤولياتها بشكل يتناسب مع الأزمة الراهنة.

وأشاد بسياسة سيادة الرئيس محمود عبّاس في تعامله مع المرحلة وما قدّنه من إمكانيات من أجل تخفيف معاناة أهلنا في الوطن والشتات، ونوّه بدور سعادة سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية أشرف دبور ودور قيادة الساحة وإقليم لبنان في التعامل مع كلِّ المستجدات التي طرأت منذُ قرار وزير العمل السابق كميل أبو سليمان مرورًا بتدهور الأوضاع الاقتصادية في لبنان إلى انتشار فيروس "كورونا" المستجد وتداعياته.

كما حيَّا عبد الله العمال وهنَّأهم في عيدهم متمنّيًا أن نحتفل في الأعوام المقبلة بهذه المناسبة على أرض الوطن، وداعيًا للالتفاف حول "م.ت.ف" الممثّل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني.



من جهته، نقلَ مسؤول إعلام حركة "فتح" في منطقة صور محمد بقاعي تحيات أمين سر منطقة صور العميد توفيق عبدالله للاتحاد العام لعمال فلسطين واتحاد نقابات عمال فلسطين - فرع لبنان وللعمال جميعًا، وتحدث عن معاني هذه المناسبة، آملاً أن يكون إحياؤها في العام المقبل على أرض الوطن وهو محرّرٌ من رجس الاحتلال.

ووجّه بقاعي التحية لسيادة الرئيس محمود عبّاس وللسلطة الفلسطينية على حسن إدارتهم لأزمة فيروس "كورونا" وما نتج عنها، مؤكِّدًا دعمَهُ للاتحاد وللطبقة العاملة ودور الاتحاد في تخفيف معاناة عمالنا.

#إعلام_حركة_فتح_لبنان






عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

19 إصابة جديدة بفيروس كورونا في قضاء صور

وحدة إدارة الكوارث في اتحاد بلديات قضاء صور تفيد وبناء لتقرير رئيس طبابة القضاء :      بأنه تم اليوم تسجيل 19 إصابة ب covid_19 م...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص