recent
أخبار الساخنة

اللِّواء عبدالله يستقبل وفدًا من اللَّجنة الشَّعبية في تجمع جل البحر



استقبل القائد العسكري والتنظيمي لحركة "فتح" ومنظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور في مكتبه في مخيم الرشيدية، وفدًا من اللجنة الشعبية لتجمع جل البحر برئاسة أمين سر اللجنة أبو مصطفى حمد درويش.

وتحدث بإسم الوفد ابو مصطفى حمد درويش قائلاًً: "جئنا بإسم أهلنا في تجمع جل البحر نهنئكم بعيد الفطر المبارك اعاده الله عليكم وعلى شعبنا العربي الفلسطيني وعلى الشعب اللبناني الشقيق، وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات".

وأضاف: "في هذه المناسبة الدينية نبارك لكم الثقة الكبيرة التي منحكم إياها رئيس دولة فلسطين القائد العام لقوى الأمن الفلسطيني، فخامة الرئيس محمود عباس بترقيتكم إلى رتبة لواء التى تستحقونا عن جدارة، حيث أنكم الساهرون مع قيادة حركة "فتح" في منطقة صور على حماية أبناء شعبنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية وحفظها واستقرارها من كافة العابثين".

وحيا درويش القيادة الفلسطينية وخاصةً السيد الرئيس محمود عباس، وقيادة حركة "فتح" في لبنان وعلى رأسها سعادة السفير أشرف دبور.

ووجه كلامه للواء توفيق عبدالله قائلاً: "كما منحك فخامة الرئيس ثقته الكبيرة، كذلك نحن أبناء تجمع جل البحر نجدد العهد والقسم لقيادتنا الشرعية وثقتنا بسيادة اللواء توفيق عبدالله الحريص كل الحرص على أبناء شعبنا".
من جهته، شكر اللواء توفيق عبدالله وفد اللجنة الشعبية وأهالي تجمع جل البحر على هذه الزيارة والثقة.

وقال: "باسمكم وباسم أبناء شعبنا الفلسطيني في منطقة صور نجدد الثقة بالقيادة الحكيمة لفخامة الرئيس محمود عباس الذي يقود معركة الدفاع عن المشروع الوطني الفلسطيني في ظل ما تشهده المنطقة العربية من حروب داخلية أسموها للأسف بالربيع العربي، لكنها أتت خريفًا ودمرت البنية الأساسية والنسيج الوطني للمجتمعات العربية".

وتابع: "سنبقى الأوفياء لشعبنا الفلسطيني ولن نسمح بالمساس بأمنهم واستقرارهم، وسنقف بوجه كل العابثين بأمن واستقرار المجتمع الفلسطيني في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور".
google-playkhamsatmostaqltradent