مخيم البص مخيم البص

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

حزب الشعب الفلسطيني يلتقي اللواء العبدالله ..






زار وفد من حزب الشعب الفلسطيني بقيادة سكرتير اقليم لبنان وعضو اللجنة المركزية ابو فراس الغراب وعضو قيادة اقليم لبنان ابو جهاد فرحات، الأخ اللواء توفيق العبدالله قائد منطقة صور العسكرية والتنظيمية وذلك اليوم 2020/5/20 في مقره الكائن في مخيم الرشيدية.
وخلاله تم توجيه التهنئة والتبريك للعبدالله بمناسبة ترقيته لرتبة لواء.
من جهته شكر اللواء عبدالله حزب الشعب الفلسطيني على الزيارة واشاد بدور الحزب السياسي والجماهيري داخل الوطن المحتل وفي لبنان وفي اماكن الشتات الفلسطيني.
تطرق الطرفان للأوضاع السياسية على صعيد الوطن والمنطقة واشادوا بقرارات القيادة الفلسطينية وعلى رأسها سيادة الرئيس ابو مازن، واهمها وقف العمل بكافة الإتفاقيات المبرمة مع الجانب الأمريكي والصهيوني ووقف التنسيق الأمني طبقا لمقررات المجلسين الوطني والمركزي.
ودعا الطرفان لضرورة انهاء الإنقسام واستعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية.
وتطرق الجانبان ايضا لأوضاع المخيمات الفلسطينية في لبنان لاسيما اوضاع مخيم الرشيدية والحدث الأخير المؤسف والذي اودى بحيات الشهيد عباس قاسم هذا الحدث الأليم الذي اوجع الكل الفلسطيني.
اكد الطرفان على صون وتوفير الأمن الإجتماعي داخل المخيم وفي كافة المخيمات الفلسطينية.
اكد الطرفان على مواصلة الجهود الرامية لتسليم المخلين و المتسببين بتعكير صفو امن المخيم .

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص