مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

باسم السيد الرئيس محمود عباس السفير عبد الهادي يقدم التعازي لأسرة المرحوم الفنان الفلسطينيعبد الرحمن أبو القاسم


دمشق 12 – 4 – 2020

باسم السيد الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين، قدم السفير أنور عبد الهادي مدير عام الدائرة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية، اليوم الأحد، التعازي لأسرة الفنان الفلسطيني الكبير عبد الرحمن أبو القاسم، ناقلاً تعازي الرئيس لزوجته وأبناءه ومتمنياً للفقيد الرحمة والغفران، الذي وافته المنية يوم الجمعة آثر أزمة قلبية.

حيث كان في استقبال السفير عبد الهادي زوجة الفقيد أمنة حسين أبو القاسم وابنه أكرم عبد الرحمن أبو القاسم وبالإضافة إلى أخ الفقيد عوني جميل أبو القاسم وحفيد الفقيد عز الدين أكرم أبو القاسم.

وأضاف عبد الهادي: إن الفنان الكبير عبد الرحمن أبو القاسم صاحب تاريخ مسرحي عريق و كان مبدعا وملتزما ووطنيا، ولا ننسى أنه كان من ضمن الفرقة المسرحية لحركة التحرير الوطني الفلسطيني/ فتح.

وتابع: أتينا لنعزي باسم سيادة الرئيس محمود عباس ونطلع على أحوالكم لأن الرئيس اعطى تعليماته لتوفير ما تحتاجونه ، وكما معروف عن سيادته هو مهتم بكل فئات الشعب الفلسطيني ( الطبيب _ المناضل _المحامي _الفنان _ الشهداء _ الأسرى) وهذا من ميزات سيادة الرئيس المعروف بوفائه لكل أبناء شعبه.

ومن جهتها قدمت زوجة الفقيد الشكر لسيادة الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين على عزائه وعلى ما قدمه لأسرة الفقيد متمنيتاً له  الصحة والعافية والعمر المديد.

وأيضاً قدم حفيد الفقيد عز الدين أكرم أبو القاسم الشكر لسيادة الرئيس على تعازيه مشيراً بأن الفنان الكبير عبد الرحمن أبو القاسم كانت دائماً عينه على فلسطين وإن الفنان الراحل كان دائماً يقول "إذا لم نرى تحرير فلسطين بعيوننا حتماً سنراها في عيون أحفادنا وأبناءنا".

وبدوره قال الفنان تيسير أدريس بأن الفقيد عبد الرحمن أبو القاسم هو رمز لفلسطين وسوريا وكان آرث تاريخي وكان عشقه للمسرح كعشقه لفلسطين حيث كان يعتبر المسرح رسالة يستطيع من خلالها تقديم شيئ لأرضه فلسطين.


عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

زفة ‏العريس لؤي رفيق شميسي

المعشوق - جنوب لبنان   02-12-2020 تصوير: سامر الزير #موقع_البص احتفل العريس لؤي رفيق شميسي في آخر يوم من العزوبية واحتفلوا أصدقا...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص