مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

الأمن الوطني والقوّة الأمنية وفوج الشبيبة للإطفاء ينفّذون حملةَ تعقيمٍ لمخيّم الرشيدية



بتوجيهات قائد قوّات "الأمن الوطني الفلسطيني" أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صور العميد توفيق عبدالله، واستكمالاً لحملة رش مواد التعقيم في المخيّمات والتجمُّعات الفلسطينية في منطقة صور، واصل فوج الشبيبة للإطفاء في مخيّم الرشيدية بالتعاون مع قوّات "الأمن الوطني الفلسطيني" والقوة الأمنية الفلسطينية تنفيذ حملة تعقيم طرقات المخيّم وأحيائه ومنازله، اليوم الاثنين ٦-٤-٢٠٢٠.

وتأتي هذه الحملات بهدف الحيلولة دون وصول فيروس كورونا الخطير إلى مخيّماتنا ولحماية أبناء شعبنا من مخاطره القاتلة وللحفاظ على مخيّماتنا وتجمُّعاتنا آمنة مستقرة.

وقد لاقت هذه الخطوة استحسان أهالي مخيّم الرشيدية الذين شكروا قيادة حركة "فتح" وقوات "الأمن الوطني الفلسطيني" والقوة الأمنية الفلسطينية وفوج الشبيبة للإطفاء على هذه المبادرة الطيبة.
#إعلام_حركة_فتح_لبنان


عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

*اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني (أشد) يلتقي النائب بهية الحريري ويبحث قضايا تهم الشباب والطلبة الفلسطينيين في لبنان*

زار وفد قيادي من اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني (أشد) برئاسة سكرتير عام الاتحاد يوسف أحمد رئيسة لجنة التربية النيابية النائب ...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص