مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*فصائل منظمة التحرير الفلسطينية تنعي القائد المناضل محمد مصطفى ظاهر/أبو مصطفى



*بسم الله الرحمن الرحيم*

*((مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تبديلا))*

 صدق الله العظيم

*فصائل منظمة التحرير الفلسطينية تنعي القائد المناضل محمد مصطفى ظاهر/أبو مصطفى، عضو اللجنة المركزية للتنظيم الشعبي الناصري*

تنعي فصائل منظمة التحرير الفلسطينية القائد الراحل المرحوم محمد ضاهر/أبو مصطفى، عضو اللجنة المركزية للتنظيم الشعبي الناصري الذي وافته المنية مساء امس الثلاثاء 14 نيسان 2020. 

إننا في فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان نعرب عن أسفنا البالغ وحزننا الشديد لرحيله المبكّر في وقت ما زال فيه شعبينا اللبناني والفلسطيني بحاجة لأمثاله من الرجال المخلصين والصادقين لقضايا الناس وهمومهم.

قضى الراحل ابو مصطفى نحبه بعد سجل نضالي طويل وحافل بالمقاومة ضد الإحتلال الصهيوني والنضال المستمر دفاعا عن لبنان وعروبته وعن القضية الفلسطينية وعن الحقوق الوطنية الفلسطينية الثابتة وعن الحقوق المدنية للاجئين الفلسطينيين في لبنان، التي طالما رفع الصوت عاليا من أجلها.

لقد ارتبط الراحل إرباطا قويا ووثيقا بالقضية الفلسطينية وبالشعب الفلسطيني منذ كان في ريعان شبابه وكان دائم الحضور بين أهله وشعبه في المخيمات والتجمعات الفلسطينية خاصة في مخيمي عين الحلوة والمية ومية، وكان يواكب حياتهم اليومية وأحوالهم وظروفهم  عن كثب ويعيش معاناتهم، وكان شديد الحرص على أمن وإستقرار المخيمات، وعمل بكل جهد وإخلاص وتفان من أجل ذلك وأسهم  في تعزيز وتمتين العلاقات اللبنانية الفلسطينية والعلاقات بين أبناء صيدا وأهلهم في المخيمات.

وبهذا المصاب الجلل تتقدم فصائل منظمة التحرير الفلسطينية بأحر التعازي وخالص المواساة للأخ النائب الدكتور أسامة سعد الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري، ولكافة إخوانه ورفاقه في قيادة وكوادر وأعضاء التنظيم وعموم مناصريه.

 كما نتوجه باحر التعازي القلبية لأسرة الفقيد ولعائلته عموما ولعموم أبناء مدينة صيدا وبلدته كفر رمان، وإلى الشعب اللبناني الشقيق وكل القوى والأحزاب الوطنية اللبنانية راجين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه ورفاقه وأصدقائه ومحبيه الصبر والسلوان وحسن العزاء. 

إنا لله وإنا إليه راجعون

فصائل منظمة التحرير الفلسطينية

لبنان

15 نيسان 2020

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

تسجيل 187 إصابة جديدة بفيروس كورونا في قضاء صور

وحدة إدارة الكوارث في اتحاد بلديات قضاء صور تفيد وبناء لتقرير رئيس طبابة القضاء      بأنه تم اليوم تسجيل 187 إصابة ب covid_19 مث...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص