recent
أخبار الساخنة

السفير دبور يلتقي المنسّق الخاص للأمم المتحدة في لبنان




16-04-2020

التقى سعادة سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية أشرف دبور اليوم الخميس ١٦-٤-٢٠٢٠، المنسّق الخاص للأمم المتحدة في لبنان يان كوبيتش بحضور مستشار الشؤون الإنسانية، ورئيسة الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية في لبنان آمنة جبريل.


وجرى خلال اللقاء بحث أوضاع المخيّمات الفلسطينية في لبنان والظروف الحياتية والمعيشية الصعبة التي يعانيها أبناء شعبنا اللاجئ خاصةً في ظلِّ تفشي وباء "كورونا".


وأكّد السفير دبور أهمية دور المنظمات الدولية والقيام بواجباتها ومسؤولياتها تجاه اللاجئين الفلسطينيين في لبنان وإغاثتهم وتوفير احتياجاتهم الحياتية.


وأشاد دبور بالتزام شعبنا بقرار التعبئة العامة الذي صدر عن الحكومة اللبنانية والتقيذ بالمعايير المتّبعة لمواجهة فيروس "كورونا" والالتزام بالنهج الفلسطيني الجامع بالحفاظ على الأمن والاستقرار.


وحمَّل السفير دبور كوبيتش رسالةً عاجلةً من أبناء شعبنا في لبنان للأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش بالضغط على حكومة الاحتلال والتحرك العاجل لإطلاق سراح الأسرى الفلسطينيين في معتقلات الاحتلال خاصةً أنَّ الكثير منهم يعاني أمراضًا مزمنة، وبينهم نساء وأطفال، وفي ظلِّ تفشي جائحة "كورونا".

#إعلام_حركة_فتح_لبنان

إعلام حركة فتح - إقليم لبنان


google-playkhamsatmostaqltradent