مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

ابو العردات على رأس وفد قيادي من فصائل منظمة التحرير يعزي بالقيادي محمد ظاهر

قام أمين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان فتحي أبو العردات على رأس وفد قيادي من فصائل المنظمة ظهر اليوم بتقديم واجب العزاء بالقيادي محمد ظاهر/أبو مصطفى عضو اللجنة المركزية للتنظيم الشعبي الناصري في منزل الراحل الكائن في محلّة سيروب.

وضم الوفد القيادي الفلسطيني عضو المكتب السياسي لحزب الشعب الفلسطيني ومسؤول الحزب في لبنان غسان أيوب، عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية أبو النايف، أمين سر إقليم حركة "فتح" في لبنان حسين فياض، قائد قوات الأمن الوطني في لبنان اللواء صبحي أبو عرب، نائب قائد قوات الأمن الوطني في لبنان اللواء منير المقدح، عضو اللجنة المركزية لجبهة النضال الشعبي عصام حليحل، عضو لجنة أقليم حركة "فتح" في لبنان، رئيس الضمان الصحي الفلسطيني د. محمد داوود، أمين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة، أمين سر اللجان الشعبية الفلسطينية في لبنان ابو إياد شعلان، رئيس الاتحاد العام للمهندسين الفلسطينيين فرع لبنان المهندس منعم عوض وعضو لجنة المتابعة المركزية للجان الشعبة خالد فرحات. 

وقدّم ابو العردات باسمه وباسم أعضاء الوفد وباسم القيادة الفلسطينية في لبنان التعازي الحارة إلى زوجة الفقيد وشقيقه علي ظاهر وأنجاله واسرته وافراد عائلته.

وقال أبو العردات أننا فقدنا أخا عزيزا ومناضلا كان دائما بين اهلنا وشعبنا وإلى جانبنا في النضال الطويل والمستمر، داعيا الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم زوجته وأنجاله وأسرته وعائلته وذويه الصبر والسلوان وحسن العزاء.

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

*المطران عطا الله حنا : ” هنالك حاجة لتفعيل دور الجاليات الفلسطينية والعربية في سائر ارجاء العالم”*

نوفمبر 24, 2020  القدس – فلسطين قال سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم في رسالة وجهها لقيادات ا...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص