مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

بيان صادر عن فصائل منظمة التحرير الفلسطينية.



ستبقى العلاقة الاخوية التي تربط الشعبين اللبناني والفلسطيني قوية وثابتة وراسخة رغم أنف الحاقدين 

في الوقت الذي يتوحد الشعب اللبناني واللاجئين الفلسطينيين المقيمين في لبنان قسراً،لمواجهة جائحة كورونا،تطل علينا صحيفة الجمهورية اللبنانية،كما الأفعة تطل برأسها وتظهر انيابها لنفث سمومها على العلاقة الاخوة الطيبة والوطيدة التي تربط الشعبين الفلسطيني واللبناني،من خلال الكاريكاتور الذي نشرته في عددها الصادر 14/4/2020،ويشبه الفلسطيني بفيروس كورونا،في الاشارة إلى ذكرى الحرب الاهلية اللبنانية التي اندلعت في 13 نيسان 1975.

إننا في قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان،نستنكر وندين هذا العمل الذي لا ينم إلا على الغل والعنصرية والاحقاد والضغائن الدفينة لدى القيمين على هذه الصحيفة ضد الشعب الفلسطيني الذي عانى كما الشعب اللبناني مرارة الحرب الاهلية في لبنان،ونرى بهذا الفعل الفتنوي محاولة فاشلة وفك عرى العلاقة الاخوية المتينة والثابتة والراسخة بين الشعبين اللبناني والفلسطيني.

إننا في قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان،نطالب الجهات اللبنانية المختصة للتدخل ووفق هذا التحريض الذي تمارسه هذه الصحيفة،ومطالبتها بتقديم اعتذار للشعب الفلسطيني على هذا التصرف الذي يحمل إساءة للشعب اللبناني بنفس القدر الذي يسئ إلى الشعب الفلسطيني.


قيادة فصائل م.ف.ف في لبنان
14/4/2020

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

*المطران عطا الله حنا : ” هنالك حاجة لتفعيل دور الجاليات الفلسطينية والعربية في سائر ارجاء العالم”*

نوفمبر 24, 2020  القدس – فلسطين قال سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم في رسالة وجهها لقيادات ا...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص