مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

بدء العمل في تنفيذ مشروع الصرف الصحي في تجمع عدلون

28-04-2020

بعد معاناتهم لسنوات من عدم وجود مجاري للصرف الصحي، حيث كان لذلك مردود سلبي على البيئة الصحية للتجمع والجوار، سكان تجمع العرش يبدون استحسانهم مع المباشرة بالعمل في مشروع حفر جورة لتكرير الصرف الصحي ومعالجته من أجل حل هذه المشكلة التي تؤثر سلبًا على صحة أبناء شعبنا الفلسطيني في تجمع العرش واشقاءنا اللبنانيين في بلدة عدلون.

وبالتعاون مع جمعية UNDB واللجنة الشعبية لتجمعات عدلون والبيسارية وتجمع بلديات ساحل الزهراني ممثلة برئيسها السيد علي مطر، بدأ العمل بهذا المشروع الصحي الذي سيكون له الأثر الإيجابي على الصحة العامة في منطقة عدلون وتجمعها، بعد معاناة كبيرة من هذه المشكلة.

ووجه أمين سر اللجنة الشعبية في تجمعات عدلون والبيسارية الحاج محمد بقاعي الشكر والتقدير لجمعية UNDB التى تقوم بالعمل على تخفيف المعاناة عن أهلنا اللاجئين في التجمعات الفلسطينية.
كذلك شكر رئيس تجمع بلديات ساحل الزهراني السيد علي مطر  على جهوده الكبيرة في البدء بهذا المشروع الصحي المهم.

من جهة أخرى لاقى هذا المشروع الصحي والبيئي إستحسان أهالي تجمع عدلون والجوار، حيث توجهوا بالشكر والتقدير إلى جمعية UNDB واللجنة الشعبية ورئيس تجمع بلديات ساحل الزهراني وكل من ساهم في هذا العمل الذي يحافظ على الصحة العامة في منطقة عدلون.

إعلام حركة فتح - إقليم لبنان  

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

*ثقافة وفن : مسرح إسطنبولي يطلق مهرجان أيام فلسطين الثقافية بدورته الثالثة* ****

أ علنت "جمعية تيرو للفنون " و"المسرح الوطني اللبناني " و"مسرح إسطنبولي"، عن إقامة الدورة الثالثة م...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص