مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

"سكايب" تقدّم خدمة جديدة.. الآن مكالمات الفيديو مجانيّة ومن دون تسجيل


أعلنت شركة "مايكروسوفت" أنّ "خدمة سكايب ستقدّم ميزة مكالمات الفيديو الفردية والجامعية للمستخدمين بشكل مجاني ومن دون الحاجة للتسجيل في المنصة أو تثبيت أي تطبيق على سطح المكتب أو الهواتف الذكية".


وتعتبر هذه الميزة مفيدة لأصحاب الشركات فرق العمل التي تعمل في المنازل بسبب تفشي فيروس "كورونا"، كما أنها مفيدة جداً للعائلات والأصدقاء للتواصل فيما بينهم عبر فيديو ذات جودة عالية.


وتسمّى الميزة بـ"Meet Now"، وإليكم خطوات الإستفادة منها:


1- فتح موقع www.skype.com/en/free-conference-call

2- الضغط على إنشاء مقابلة مجانيّة.

3- بعدها يمكن دعوة الأصدقاء عبر الرابط الظاهر للانضمام للمحادثة أو المقابلة من دون الحاجة لتسجيل الدخول أو تثبيت تطبيقات سكايب على أي جهاز وذلك من خلال المتصفح.


4- في حال كان المستخدم الذي تمّت دعوته إلى المحادثة لديه حساب سابق للخدمة ولديه تطبيق على جهازه، فإنه سيتم فتح المحادثة من خلال التطبيق بشكل تلقائي، إلا في حال أوقف المستخدم ذلك.

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

وحدة إدارة الكوارث في اتحاد بلديات قضاء صور تفيد وبناء لتقرير رئيس طبابة القضاء: ‏

   بأنه تم اليوم تسجيل 46 إصابة ب covid_19 مثبتة ومؤكدة مخبريا"  الإصابات جميعها لمقيمين مخالطين بينهم 6 حالات من التابعية ...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص