مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*اتِّحاد المُعلّمين في لبنان يُنفِّذُ اعتصاماتٍ تحذيريّةً بوجه إدارةِ الأنروا دعمًا لحُقوقِ المُعلّمين المُياوِمينَ*



بدعوةٍ من اتّحاد المعلّمينَ في لبنانَ، اعتصمَ عشراتٌ من المُعلّمين المُياوِمين اليومَ الثلاثاء ٢١_٤_٢٠٢٠ أمامَ مكاتبِ مُدراءِ المُخيّم في جميعِ المناطقِ.

وشهدِت الاعتصاماتُ إطلاقَ مواقفَ تصعيديَّةٍ بوجهِ سياسةِ المُماطلةِ التي تنتهجها الأنروا إزاءَ العديد من الملفَّاتِ التي تخصُّ المعلمين المُياومين، وعلى رأس هذه الملفَّاتِ مطلبيْن أساسيَّيْنِ هما الإسراع في دفع رواتبِهم ومُستحقّاتِهم المُعلَّقة من عدّةِ أشهرٍ، والانتهاء من ملفّ التّثبيتِ وفق الوعود السابقةِ المقطوعةِ بذلك.

وشدّدَ الاتّحادُ على عزْمِه الاستمرارَ في سياسةِ التّصعيدِ بوجهِ إدارةِ الأنروا حتّى انتِزاع جميع المطالب، حيثُ سيحشِد مُجدّداً لاعتِصامٍ مطلبيٍّ غدًا الأربعاء أمام مكاتب مدراء المناطقِ، على أن تُستكمل هذه التحرّكاتِ باعتصامٍ كبيرٍ بعد غدٍ الخميس أمام المكتب الإقليميّ في بيروت.
*اتّحاد المعلّمينَ في لبنانَ*

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

*فاعل خير يقدم جهازين اوكسجين علاجي لخلية الازمة لمواجهة الكورونا في مخيم البص*

بسم الله الرحمن الرحيم مخيم البص ١٧-٠١-٢٠٢١ #محمد_عبد_الرازق  #موقع_البص  رسالة شكر وثناء قال تعالى ((قُلْ إِنَّ رَبِّي يَبْسُطُ...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص