مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

حركة "فتح" في صور تهنئ أبناء شعبنا بحلول شهر رمضان المبارك



22-04-2020

 (يَا أيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ كُتِبَ عَلَيْكُمُ الصِّيَامُ كَمَا كُتِبَ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِكُمْ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ)

هنأت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" في منطقة صور أبناء الشعب الفلسطيني الصامد في الوطن والشتات، وتوجهت بأجمل التهاني والتبريكات للقائد الحكيم والشجاع فخامة الرئيس محمود عباس "أبو مازن".

قائد منطقة صور التنظيمية والعسكرية لحركة "فتح" ومنظمة التحرير الفلسطينية العميد توفيق عبدالله توجه باسمه وإخوانه في قيادة المنطقة بأحر التبريكات والتهاني إلى الأمتين العربية والإسلامية وإلى أبناء الشعب العربي الفلسطيني في الوطن والشتات، وللقيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس، متمنيًا له دوام الصحة والعافية لإكمال المسيرة وقيادة السفينة الفلسطينية إلى ميناء الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين إلى ديارهم التى هجروا منها.

 كما وجّه التهنئة والتبريكات إلى قيادة حركة التاريخ الفلسطيني حركة "فتح" وكوادرها وعناصرها ومؤيديها. وأبرق بالتهنئة لإخواننا في قوات الأمن الوطني الفلسطيني بكافة أجهزتها في الوطن والشتات، الذين يقومون اليوم بحماية أبناء شعبنا الفلسطيني من هذا العدو الجديد وباء كورونا الذي اجتاح العالم بأسره.

 كذلك وجه التهنئة إلى الفصائل والقوى السياسية الفلسطينية واللبنانية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك أعاده الله علينا بالنصر والتحرير والعودة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وعبّر العميد عبدالله عن أمله في أن يشهد شعبنا في هذا الشهر المبارك الخير والبركة والأمن والاستقرار وكنس الاحتلال عن بلادنا الغالية فلسطين.

وهنأ العميد عبدالله أبناء شعبنا الفلسطيني في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان بهذا الشهر الكريم متمنيًا أن ينعم أبناءنا بالصحة والعافية وأن يبعد عنهم وباء كورونا القاتل.

وتقدم بهذه المناسبة المباركة بأحر تهاني حركة "فتح" وقيادتها في لبنان لأهالي الشهداء الأبرار، والجرحى البواسل، ولأسرانا الأبطال وأسيراتنا الماجدات وأسرانا الأشبال، قائلاً لهم أن موعدكم مع فجر الحرية لقريب، ولا بد للقيد أن ينكسر.

وطالب شعبنا الفلسطيني بالتكافل في هذا الشهر الكريم والوقوف إلى جانب العائلات المتعففة الفقيرة التى تعاني ظروف معيشية واقتصادية صعبة وخطيرة في ظل غياب وكالة الأونروا الخاصة بإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين، كما طالب الأونروا بضرورة الإسراع بإغاثة أهلنا اللاجئين في لبنان.

إعلام حركة فتح - 

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص