مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*حملة «الجار للجار» تُوزّع «هدية رمضان» للعائلات المتعفّفة في مخيم عين الحلوة*

صيدا || الاثنين، 27 نيسان 2020

قامت حملة «الجار للجار» في مخيم عين الحلوة بتوزيع طرود غذائية على العائلات الفقيرة والمتعفّفة من اللاجئين الفلسطينيين في المخيم، وذلك ضمن مشروع «هدية رمضان» وبدعم من «مبادرة شباب فلسطين في الخارج».

حيث انطلقت حملة «الجار للجار» من خلال مجموعة جنين الكشفية في جمعية كشافة ومرشدات الإسراء في مخيم عين الحلوة، بهدف التخفيف من معاناة شعبنا الفلسطيني في المخيم، بعد تفشي «جائحة كورونا» وانعكاسها سوءًا على الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية للاجئين الفلسطينيين في لبنان.

يُذكر أن المجموعة كانت قد وزعت خلال المرحلة الأولى والثانية من الحملة أكثر من 185 سلة غذائية و 150 ربطة خبز على عشرات العائلات المتعففة في المخيم، وستستكمل حملتها خلال الأيام المقبلة للتخفيف عن الأهالي في ظل الأزمة الإقتصادية الصعبة.


عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

*((ولادة الطفل توفيق محمد يوسف))*

🦋 *الف مبارك* 🤲 👈🌺 *{مولود جديد}*🌺👉 *((ولادة الطفل توفيق محمد يوسف))* محمد عبد الرازق مخيم البص* *تُبصر النور* 🌹 🍒❣️❣️ موقع مخيم الب...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص