مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

حركة "فتح" توزّع مكرمة الرئيس محمود عبّاس للعائلات الفلسطينية في تجمُّعات منطقة صور





30-04-2020

شعورًا منها بالمسؤولية الوطنية في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها أبناء شعبنا في المخيّمات والتجمُّعات الفلسطينية في لبنان، وبجهود من سعادة سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية أشرف دبور، وبتوجيهات وإشراف القائد العسكري والتنظيمي لحركة "فتح" و"م.ت.ف" في منطقة صور العميد توفيق عبدالله، وزّعت حركة "فتح" - منطقة صور مكرمة السيد الرئيس محمود عبّاس على أهلنا في التجمُّعات الفلسطينية في منطقة صور، اليوم الخميس 30-4-2020.
وتأتي هذه الخطوة بالتزامن مع استمرار مبادرة توزيع رغيف الصمود على المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور التي باشرت بها حركة "فتح" لتخفيف المعاناة عن أبناء شعبنا في ظلّ حالة الركود الاقتصادي الذي يشهده لبنان وبالتالي المخيّمات والتجمعات الفلسطينية.
وعاهدت حركة "فتح" أبناء شعبنا الفلسطيني أن تبقى إلى جانبهم لتخطي هذا الوضع الصعب الذي يمرون به بسبب فيروس "كورونا" الخطير، وحلول شهر رمضان المبارك أعاده الله على شعبنا الفلسطيني الصامد الصابر المرابط في المخيّمات والتجمُّعات الفلسطينية بالخير واليمن والبركات.
من جانبه، قال المسؤول التنظيمي والعسكري لمنطقة صور العميد توفيق عبدالله إنَّ حركة "فتح" قد باشرت بتوزيع المساعدات المقدَّمة من سيادة الرئيس محمود عباس "أبو مازن" على أهلنا في التجمُّعات الفلسطينية لمنطقة صور مؤكِّدًا أنَّ مكرمة الرئيس ستُوزَّع على جميع المخيّمات في منطقة صور ومشدِّدا على أهمية استمرار التكافل والتضامن بين الجميع لرفع المعاناة عن أبناء شعبنا الذي يمر بأزمة معيشية صعبة.
ووجّه عبدالله الشكر والتقدير لفخامة الرئيس محمود عبّاس على اهتمامه الدائم بالمخيّمات والتجمُّعات الفلسطينية في لبنان.
وأضاف: "نتوجّه كذلك بالشكر والتقدير لسعادة سفير دولة فلسطين في لبنان عضو المجلس الثوري لحركة "فتح" الأخ أشرف دبور "أبو محمد" على الجهود المباركة التي بذلها من أجل تخفيف معاناة أبناء شعبنا الفلسطيني في ظل الأوضاع الاقتصادية والمعيشة التي يعانيها".
 وطالب العميد توفيق عبدالله "الأونروا" بضرورة العمل بأسرع وقت ممكن للوفاء بواجباتها التي أُنشِئت من أجلها وهي إغاثة اللاجئين الفلسطينيين بتقديم المساعدات المالية والغذائية في ظلّ توقف العجلة الاقتصادية في لبنان.
هذا وقد عبّرت الأسر الفلسطينية في التجمّعات عن سعادتها وتقديرها وشكرها لسيادة الرئيس أبو مازن على هذه المبادرة الطيبة، ولسعادة السفير أشرف دبور الحريص على أبناء شعبنا الفلسطيني في لبنان، ولقيادة حركة "فتح" في منطقة صور وعلى رأسها العميد توفيق عبدالله على ما بذلوه من جهود طيّبة لتوفير السلة الغذائية وتقديم المساعدة لهم، مؤكِّدين التفافهم ودعمهم لحركة "فتح" وللقيادة الفلسطينية وعلى رأسها الثابت على الثوابت فخامة الرئيس محمود عبّاس.






عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

*ثقافة وفن : مسرح إسطنبولي يطلق مهرجان أيام فلسطين الثقافية بدورته الثالثة* ****

أ علنت "جمعية تيرو للفنون " و"المسرح الوطني اللبناني " و"مسرح إسطنبولي"، عن إقامة الدورة الثالثة م...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص