مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*الشفاء من الرشيدية**أهلنا اللاجؤون الفلسطينيون في لبنان هم مسؤوليتنا ونكرس كل جهودنا لخدمتهم*


ضمن حملة وقاية التي أطلقتها جمعية الشفاء للخدمات الطبية والإنسانية في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان قامت فرق الإسعاف التابعة للجمعية صباح يوم السبت الموافق ٢٠٢٠/٤/٤ بحملة رش وتعقيم في مخيم الرشيدية جنوب لبنان.
شملت الحملة رش وتعقيم كافة الأزقة والطرقات في المخيم بالإضافة إلى المحلات التجارية والمؤسسات والأماكن العامة.
كما جال عدد من مسعفي الجمعية على الأهالي في المخيم وقاموا بتقديم إرشادات السلامة والوقاية من المرض لهم وحثهم على ضرورة الالتزام بالمنزل حتى تجاوز الأزمة.
من جهته دعا يوسف خليل مدير العلاقات العامة في الجمعية إلى ضرورة تظافر الجهود لخدمة أهلنا في مخيمات لبنان مؤكداً ان الشفاء لن تألو جهداً في سبيل الحفاظ على صحة وسلامة اللاجئين الفلسطينيين.
الأهالي بدورهم عبروا عن جزيل شكرهم للشفاء لما تقدمه من رعاية صحية للفلسطيني في لبنان كما أثنى محمد الشولي مسؤول اللجان الأهلية الفلسطينية في لبنان على الجهود التي تبذلها الشفاء في المخيمات، شاكراً للشفاء حرصها على سلامة وخدمة اللاجئين في لبنان.
يذكر أن الشفاء قامت بعشرات حملات الرش والتعقيم بكافة المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان في الأيام الماضية وستشهد الأيام القادمة استمراراً لتلك الحملات لمواجهة الفايروس والعبور بأهلنا إلى بر الأمان.


عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

"الجها.د الإسلا.مي" تزور "تفاعل" في مقره بـ"مار الياس"

 مخيم مار الياس – وكالة القدس للأنباء زار وفد من "حركة الجهاد الإسلامي"، ضم مسؤولها في لبنان الشيخ علي أبو شاهين، وعض...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص