مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

فوج الشّبيبة للإطفاء يستمر بتعقيم مخيم الرشيدية



استمرارًا لمكافحة فيروس كورونا الذي يجتاح العالم ومنه لبنان الشقيق، وحفاظًا على أهلنا اللاجئين من إنتشار الوباء الخطير، يستمر فوج الشبيبة للإطفاء بحملة تعقيم في المخيمات.

وبتوجيهات من أمين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور العميد توفيق عبدالله، واستمرارًا الحملة التى تشهدها المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور قام فوج الشبيبة للاطفاء برش مواد تعقيمية داخل أزقة وشوارع مخيم الرشيدية.
وقد لاقت هذه الحملة المستمرة منذ الإعلان عن حالات الإصابة بلبنان إستحسان أبناء شعبنا في مخيم الرشيدية، وتوجه أبناء شعبنا بالشكر والتقدير إلى قيادة حركة "فتح" في منطقة صور وعلى رأسها العميد عبدالله.
من جهته، أكد العميد عبدالله على إستمرار حملات تعقيم المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور حفاظًا على سلامة أهلنا وحماية أمنهم الصحي في ظل إنتشار فيروس كورونا بمختلف دول العالم والذي لم يجد له اي دواء حتى الآن.
وطالب عبدالله وكالة الأونروا بعدم التقاعس وتنفيذ خطة الطوارئ التى أعلنت عنها، وضرورة تقديم المساعدة العاجلة لأبناء شعبنا اللاجئين بأسرع وقت ممكن بظل حالة الطوارئ التى أعلنتها الحكومة اللبنانية، لعدم تفشي فيروس كورونا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية التى يسكنها عشرات الآلاف من اللاجئين في ظروف معيشية صعبة جدًا، حيث أن معظم أبناء شعبنا التزم الحضر الصحي في المخيمات والتجمعات تنفيذًا لقرار الدولة اللبنانية والقيادة الفلسطينية في لبنان.
وتمنى العميد عبدالله على أهلنا عدم التجمهر والتجمع والتزام المنازل حتى تمر هذه المرحلة الخطيرة التى اجتاحت العالم بأسره.






عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

*برغوث: كل المحبة والتقدير لقيادة حركة فتح في منطقة صور واطرها التنظيمية*

وجه امين سر المكتب الحركي العمالي في اقليم لبنان الاخ عمر برغوث، التحية والتقدير والإحترام الى قيادة وكوادر واعضاء حركة فتح في م...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص