مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

القوى الإسلامية تستنكر مماطلة الأونروا في تقديم المساعدات وتقصيرها في الإجراءات الصحية



وكالة القدس للأنباء - متابعة


دعت القوى الإسلامية في بيان أصدرته اثر اجتماعها في مسجد النور بمخيم عين الحلوة، "أهلنا في مخيم عين الحلوة وفي سائر المخيمات بأخذ الإجراءات الصحية والوقائية الشخصية ولزوم المنازل الا للضروة، واتباع الإرشادات والنصائح الطبية التي تصدر عن وزارة الصحة اللبنانية وعن اللجان الصحية الفلسطينية".

وحذرت القوى الإسلامية وكالة الأونروا من ردة فعل الناس إن استمرت في إدارة الظهر وعدم المسارعة في تقديم المساعدات للناس. لقد قام المجتمع المحلي بأكثر من طاقته في المساعدة، لكنه لا يستطيع أن يكون بديلا عن الأونروا ولا إمكانية لديه في إغاثة الشعب الفلسطيني بأكمله .

وقالت القوى لقد استنفدنا كل وسائل الاتصال، وقمنا باللقاءات مع المسؤولين في الأونروا على اختلاف مراتبهم، ولكن للأسف لم نجد الا التسويف والمماطلة.

وتساءلت القوى الإسلامية، إذا لم تقم الأونروا بواجبها في مثل هذه الظروف الصعبة، فمتى تقوم بمسؤوليتها في إغاثة اللاجئين الفلسطينيين؟! أليست هذه مهمة الأونروا، ولأجلها أنشئت ؟!

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

‎تسجيل 50 إصابة بصور بـ ‏covid_19 مثبتة ومؤكدة مخبريا"

وحدة "إدارة الكوارث" في اتحاد بلديات قضاء صور تفيد وبناء لتقرير رئيس طبابة القضاء : بأنه تم اليوم تسجيل 50 إصابة ب cov...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص