مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

24 وفاة و 524 اصابة بكورونا في صفوف الجاليات الفلسطينية بالعالم



كشف فريق العمل المختص في وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية أنّ عدد الوفيات في صفوف الجاليات الفلسطينية في دول العالم بفيروس كورونا وصل إلى 24، وإصابة 524 شخصاً حتى اعداد التقرير.

ولفت الفريق المختص في الخارجية الفلسطينية إلى إنّ "عدد الإصابات في صفوف الجاليات في جميع دول العالم ما عدا الولايات المتحدة الامريكية بلغ هذا اليوم حتى اعداد هذا التقرير 157 إصابة، بعد أن تمّ الكشف عن إصابة جديدة في النمسا وإصابة جديدة في جنيف، كما بلغ عدد الوفيات في تلك الدول 8 حالات".

وأضاف "أمّا في الولايات المتحدة الامريكية فقد بلغ عدد الاصابات حتى اللحظة 367 إصابة، بعد أن تم الكشف عن 15 إصابة جديدة، وعدد الوفيات بلغ 16 حالة، بعد أن تمّ تسجيل وفاة جديدة في ولاية نيوجيرسي لسيدة فلسطينية هذا اليوم (الخميس)".

وأوضحت الخارجية الفلسطينية أنها تتابع أوضاع جميع العالقين في الدول كافة، وأوضاع الطلبة الراغبين في العودة إلى أرض الوطن عندما تتوفر الفرصة لذلك، وذلك عبر سفارات دولة فلسطين وخلايا الأزمة المنتشرة حول العالم.

وتابعت "كما تقوم سفارات دولة فلسطين ولجان الطوارئ بالتواصل مع جميع العالقين وهم بغالبيتهم لا يحملون إقامة الدول وجاؤوا للزيارة أو للعمل، وعلقوا نتيجة إغلاق المجالات الجويّة والمطارات، هذا بالإضافة لأعداد الفلسطينيين المتواجدين في مراكز اللجوء المنتشرة في عدد من الدول خاصة الأوروبية منها، كما تقوم لجان الطوارئ بالاطمئنان على صحتهم وسلامتهم وتقدم يد العون والمساعدة للمحتاجين منهم".


ودعت العالقين الالتزام بإرشادات السفارة والتعليمات الصادرة عن الجهات الرسمية للوقاية من هذا الوباء.‎

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

. اليونيفل الايطالية تتبرع بحصص تموينية للعائلات الاشد حاجة في صور ، عبر دارالفتوى في صور بواسطة المفتي الشيخ مدرار الحبال ‏

  لبنان صور -محمد درويش   تم شراء المواد الغذائية بتمويل من وزارة الدفاع الإيطالية، وسوف تلبي احتياجات الأشخاص والعائلات الذين ي...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص