مخيم البص مخيم البص

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

خبر: 22 فلسطينيًا توفوا بكورونا حول العالم.. 15 منهم في الولايات المتحدة


متابعات

بلغ عدد الوفيات المسجلين من الفلسطينيين بفايروس كورونا خارج فلسطين المحتلة 22 بعد إعلان وزارة الخارجية والمغتربين التابعة لحكومة السلطة الفلسطينيّة، اليوم الأربعاء 8 أبريل/ نيسان، وفاة أحد "أعمدة الجاليّة الفلسطينيّة في ولاية نيو جيرسي الأميركيّة الدكتور الصيدلي سيف تيتي، بعد إصابته بفيروس كورونا"، وإعلان الجالية الفلسطينيّة في إيطاليا، وفاة نائب رئيس الاتحاد العام للجاليات الفلسطينية بفايروس كورونا، الطبيب نبيل خير.

يشار إلى أنّ الطبيب خير (63 عامًا)، توفي بعد إصابته بفيروس كورونا، أثناء تأديته واجبه المهني والإنساني تجاه المرضى، وهو من مدينة بيت ساحور، ويعمل طبيبًا في مجال الطب الوقائي في إيطاليا، ويقيم في مدينة كالياري في جزيرة سردينيا، وأحد قيادات العمل الوطني الفلسطيني.

ويوم أمس الثلاثاء، أعلنت الخارجية وفاة شاب فلسطيني يبلغ من العمر (30 عامًا)، إثر إصابته بفايروس "كورونا" المستجد في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، وبذلك يرتفع عدد المتوفين من الفلسطينيين المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية، جرّاء الوباء إلى 15 حالة.

وحلّت الولايات المتحدة الأمريكية مؤخرًّا على رأس قائمة الدول بعدد الإصابات والوفيات في الفايروس المستجد، مقارنة مع الدول التي كانت تصنف كبؤرٍ للوباء.

وكانت الخارجية أعلنت الاثنين الماضي، وفاة الطبيب الفلسطيني قاسم عيسى من مدينة غاليسيا في إسبانيا، نتيجة إصابته بفيروس "كورونا"، وهو ثاني طبيب فلسطيني يتوفى بالفيروس في إسبانيا، أثناء قيامه بواجبه الإنساني تجاه المرضى.

وكانت إيطاليا قد شهدت وفاة طبيب فلسطيني بسبب الفيروس، كما توفي فلسطيني من سوريا في هولندا بالمرض وكذلك شاب فلسطيني في مدينة السويد، ومدرب المنتخب الفلسطيني السابق عيسى موسى في النمسا ما يرفع عدد الوفيات المسجلين من الفلسطينيين في الفيروس خارج فلسطين المحتلة إلى 22.

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص