مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*ممثّل (حم1س) في لبنان من مخيم برج البراجنة:*







*جهات معادية لشعبنا لها دور في ترويج المخدرات ووحدتنا قهرت مخططاتها*

قال ممثل حركة حم1س الدكتور أحمد عبد الهادي إن ما حدث من اعتقال لعدد من تجار المخدرات هو مفخرة لكل فلسطيني يسكن هذا البلد، وإنجاز لا يمكن تجاوزه، بل على العكس يجب البناء عليه لإتمام خطوات أخرى.  

كلام عبد الهادي جاء خلال زيارته اليوم الإثنين 2020/4/20 لمخيم برج البراجنة، ولقائه ممثلي الفصائل الفلسطينية والروابط الأهلية والمؤسسات والعلماء والفاعليات.

وهنّأ الحضور وأهالي المخيم بهذا الإنجاز "في مخيم له مآثره، وتاريخه، وفيه شخصيات تركت أثراً كبيراً في حياة الفلسطينيين في لبنان. وشخصيات تصنع فارقاً في حاضرهم اليوم، من خلال الحملة على تجار المخدرات. يدفعها حب فلسطين الراسخ في قلبها، وشعورها بضرورة العمل الوطني المشترك، والوحدة التي يمكن من خلالها تحقيق الكثير، كما حصل في هذا المخيم".

ونوّه عبد الهادي بأن ما جرى في مخيم برج البراجنة، ترك أثره في سائر المخيمات الفلسطينية، التي تسعى لأن تحذو حذو هذا المخيم. وأشار إلى أن "الأشقاء في لبنان على الصعد الرسمية والحزبية، أشادوا بما جرى، واعتبروه خطوة كبيرة يُبنى عليها في العلاقات اللبنانية الفلسطينية".

واتهم الموساد الإسرائيلي بالعمل على ترويج المخدرات في المخيمات "وهذا ليس اتهاماً دون دلائل، فكمية المخدرات التي تدخل المخيمات، والأسعار البخسة التي تباع بها، وتاريخ الموساد في هذا الموضوع، لا يترك مجالاً للشك أن (إسرائيل) ضالعة في محاولة إغراق مخيماتنا في المخدرات، من أجل حرف الأنظار، وضرب روح المقاومة لدى شعبنا".

وتابع "بالتالي إن الإنجاز الذي تحقق هو عمل مقاوم بامتياز. ولا يمكن أن نحافظ على هذا الإنجاز إلاّ بالوحدة التي استطاعت الفصائل في مخيم برج البراجنة أن تحققها، وكذلك كان لالتحام الأطر الأهلية بالفصائل الدور الكبير للوصول إلى هذا الإنجاز".

ودعا إلى المحافظة على هذه الوحدة التي لولاها لما استطعنا الوصول إلى ما وصلنا إليه "وبها نستطيع استكمال الأهداف التي وضعتها الفصائل في مخيم برج البراجنة، من ملاحقة تجار المخدرات الفارين، وإزالة الكاميرات وغير ذلك. ووحدتنا هي التي أنجحتنا وأوصلتنا ولا يمكن أن نتخلى عنها".

ودعا إلى عدم الانجرار وراء الإشاعات التي "يحاول الفاسدون أن يبثوا من خلالها الشقاق بين الفصائل الفلسطينية. ولو أن أي فصيل فلسطيني عارض خطوة اعتقال تجار المخدرات لما تمّت على هذا النحو. فوحدتنا هي الأساس في كل خطوة".

*المكتب الإعلامي - لبنان*
*حركة المقا.ومة الإ.سلامية - حم1س*
*بيروت في 20 نيسان / أبريل 2020م*

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

الفريق الطبي المختص في الهمشري يجري فحوصات ال ‏pcr ‎لفلسطيني مخيمات صيدا

قام الفريق الطبي المختص في مشفى الشهيد محمود الهمشري باجراء فحوصات p c r , للفلسطينين في مخيمات مدينة صيدا في جنوب لبنان ، وعطفا...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص