مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*حم1س تطلق حملتها الإغاثية في مخيمات وتجمعات منطقة صور*


أطلقت حركة المقاومة الإ.سلا.مية حم1س في مخيمات وتجمعات منطقة صور، المرحلة الثالثة من حملة *حم1س حدّك* التي أعلنت عنها الحركة لإغاثة اللاجئين الفلسطينيين في ظل الوضع الاقتصادي الصعب، حيث شارك في إطلاق الحملة نائب المسؤول السياسي في لبنان جهاد طه، والمسؤول السياسي في منطقة صور، وأعضاء القيادة السياسية في المنطقة، بالإضافة إلى ممثلين عن الفصائل الفلسطينية واللجان الأهلية.

وفي كلمة لنائب المسؤول السياسي في لبنان جهاد طه، أشار فيها إلى أن الحركة ستواصل مساعيها وتبذل المزيد من الجهود لتأمين ما يلزم من مقومات دعم صمود اللاجئين إلى حين العودة، داعياً إلى تضافر كافة الجهود من أجل معالجة كافة القضايا الاجتماعية والاقتصادية ومواجهة كل التحديات التي تتربص بشعبنا وقضيتنا. 

وطالب طه كافة المؤسسات الدولية لا سيما وكالة الأونروا لتحمل مسؤولياتها والقيام بواجبها الإغاثي تجاه اللاجئين الفلسطينيين، داعياً أبناء شعبنا الفلسطيني إلى تكريس مبدأ التكافل الاجتماعي وتعزيز روح المبادرة في إغاثة العوائل الفقيرة والمتعففة.

وستباشر الحركة خلال أيام، بتقديم المساعدات لقسم كبير من أبناء شعبنا في مخيمات وتجمعات منطقة صور، سائلين الله عز وجل أن يخفف معاناة شعبنا وأن يبعد عنه الوباء والبلاء.
 
*المكتب الإعلامي - لبنان*
*حركة المقاومة الإسلامية - حم1س*
*صور 20 نيسان / أبريل 2020م*

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

*برغوث: كل المحبة والتقدير لقيادة حركة فتح في منطقة صور واطرها التنظيمية*

وجه امين سر المكتب الحركي العمالي في اقليم لبنان الاخ عمر برغوث، التحية والتقدير والإحترام الى قيادة وكوادر واعضاء حركة فتح في م...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص