مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

السيارة الفلسطينية الخارقة "قدس QUDS"


السيارة الفلسطينية الخارقة "قدس QUDS" هو اسم السيارة التي تعمل على الشحن الذاتي والتي بدأ بتنفيذ تصميمها رجل الأعمال الفلسطيني جهاد محمد Jihad Mohammad وهو صاحب شركة اليكترا المُصنعة والذي يسكن العاصمة اللبنانية بيروت ويتنقل حول العالم حيث قال انه يسكن الطيارة .


هذه السيارة صنعت بأيادي فلسطينية بكل فخر وسيتم طرحها بالاسواق العالمية خلال السنوات القليلة القادمة وتعمل على الطاقة بشكل كلي حيث يمكنها السير لمسافة 800 كيلو متر دون شحنها.


السيارة تتمتع بتصميم عالي الجودة إذ أن جسمها مصنع من مادة الكاربون بييك التي تستخدمها وكالة ناسا الفضائية في تنصيع مركباتها إذ تتمتع هذه المادة بالصلابة وخفة الوزن".


ويعلق في جسم السيارة جسم معدني على شكل قبة الصخرة المشرفة تقوم بصد الرياح وتقوم بشحن البطارية في الوقت نفسه.


ويؤكد أن الشركة اشترطت على أي راغب في شرائها بأنه إذا أزيلت الأحرف التي تكون اسم القدس على السيارة فإن الكفالة تصبح ملغية حكما، مشيرا إلى أنه سيكون وكيلا معتمدا للشركة داخل فلسطين.





عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

*اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني (أشد) يلتقي النائب بهية الحريري ويبحث قضايا تهم الشباب والطلبة الفلسطينيين في لبنان*

زار وفد قيادي من اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني (أشد) برئاسة سكرتير عام الاتحاد يوسف أحمد رئيسة لجنة التربية النيابية النائب ...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص