شيَّع حشدٌ من أبناء حركة "فتح" وشعبنا الفلسطيني عضو قيادة حركة "فتح" اللواء يونس مفلح عوض "أبو طارق" بجنازةٍ مهيبةٍ، حيث حملَ ثُلّةٌ من إخوة السلاح في قوات "الأمن الوطني الفلسطيني" نعشَهُ على الأكف إلى مثواه الأخير في مقبرة الشهداء في مخيَّم الرشيدية، بعد الصلاة على جثمانه الطاهر في مسجد الإيمان، اليوم الجمعة 6-3-2020.
وتقدَّم موكب التشييع أعضاء من قيادة حركة "فتح" – إقليم لبنان، وقائد منطقة صور التنظيمية والعسكرية لحركة "فتح" العميد توفيق عبدالله، وقيادة وكوادر حركة "فتح" التنظيمية والعسكرية في منطقة صور، وممثِّلون عن فصائل منظمة التحرير الفلسطينية والقوى الوطنية والإسلامية اللبنانية والفلسطينية، وجماهير غفيرة من أبناء شعبنا الفلسطيني في المخيَّمات والتجمُّعات الفلسطينية في منطقة صور.
يُذكَر أنَّ الشهيد اللواء يونس مفلح عوض "أبو طارق" انتسب إلى حركة "فتح" في العام 1973، وتسلَّم عدة مهمّات منها مهمّة الخلايا السرية لمقاومة الاحتلال الصهيوني للبنان.
وقد اعتُقِل إبان الاجتياح الصهيوني للبنان عام 1982، وبعد خروجه من معتقل أنصار شارك في عدّة عمليات ضمن صفوف جبهة المقاومة اللبنانية خلف خطوط العدو الصهيوني جنوب لبنان.
#إعلام_حركة_فتح_لبنان