مخيم البص مخيم البص

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*جمعية الشفاء في مخيم الضبية ضمن حملة "وقاية" التي تقوم بها في المخيمات الفلسطينية*






ضمن حملة "وقاية" التي تقوم بها جمعية الشفاء للخدمات الطبية والإنسانية بالمخيمات في لبنان.

قامت الجمعية أمس الأربعاء 2020/3/18 وبالتنسيق مع مكتب الأونروا بالمخيم بتعقيم ورش مبيدات ضد فايروس كورونا في مخيم الضبية للاجئين الفلسطينيين في منطقة الدورة شمال مدينة بيروت.

حيث بادرت الفرق التابعة للجمعية بتعقيم بيت راهبات الناصرة الصغيرات، وكنيسة للقديس جرجيوس للروم الكاثوليك، بالإضافة إلى عيادة الأونروا، ومكتب مدير الأونروا، كما عملت على تعقيم مخزن صحة البيئة، ومجمع الكنائس للخدمات الاجتماعية، ومركز كاريتاس في المخيم، كما شمل التعقيم كافة الدكاكين والمحلات والمنازل والأماكن العامة.

وقد كان لهذه المبادرات وقع طيب في نفوس أهلنا في مخيم الضبية، وخاصة في ظل النسيان الذي يتعرض له المخيم من قبل الجهات المعنية.

وبدورهم وجّه أهالي المخيم الشكر لجمعية الشفاء على هذه اللفتة التي قاموا بها حفاظا على صحة أبناء شعبنا الفلسطيني، وخاصة خلال الظروف الصحية التي يمر بها لبنان والعالم.

#وقاية
#wekaya

*جمعية الشفاء للخدمات الطبية والإنسانية*
*بيروت في 19 آذار 2020*

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

*حم١س تبدأ حملتها الإغاثية في مخيم عين الحلوة*

*المكتب الإعلامي لحركة حم١س - منطقة صيدا ومخيماتها:* نفذت حركة المقاومة الإسلامية حم١س في مخيم عين الحلوة المرحلة الأولى من حملة...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص