مخيم البص مخيم البص

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*《اللجنة الشعبية لتجمُّعات أبو الأسود تباشر بتعقيم تجمُّع كفربدا في الساحل》*


22-03-2020

حفاظًا على سلامة أهلنا في التجمُّعات الفلسطينية في أبو الأسود من انتشار فيروس "كورونا" الذي اجتاح العالم، ومنه لبنان الشقيق، نفّذت "اللجنة الشعبية" في تجمُّعات أبو الأسود حملةَ تنظيفٍ وتعقيمٍ لتجمُّ كفربدّا للاجئين الفلسطينيين جنوبي لبنان، بالتعاون مع جمعية المساعدات الشعبية للإغاثة والتنمية "PARD" التي قدَّمت مواد التعقيم وأدواتها.
وقد شملت الحملة رشّ المنازل والطرقات والأزقة الضيّقة في التجمُّع وذلك للتخفيف من احتمال انتشار الفيروس بين أبناء شعبنا الفلسطيني.
هذا وقد ناشدت اللجنة الشعبية في تجمُّعات أبو الأسود الأهالي بعدم التجمع، وعدم تأجير المنازل والمحال إلى أي وافد جديد حفاظًا على سلامتهم.
وتمنّت اللجنة الشعبية على أهلنا الكرام إبلاغها بأيّ قادم جديد إلى التجمّعات.
وتوجّهت اللجنة الشعبية في تجمُّعات أبو الأسود بالشكر الجزيل إلى جمعية المساعدات الشعبية للإغاثة والتنمية "PARD" وإلى الأستاذ علي الرباح "أبو راغب" على تقديمه واسطة النقل ومعدات الرش من محرك وخراطيم، كما شكرت جميع المتطوعين الذين رشوا المعقمات، لافتةً إلى أنَّ العمل يسري وفق شعار "معًا نحمي أبناءنا من الوباء العالمي الخطير".
وأكّدت اللجنة الشعبية أنَّ الحملة مستمرة، وعليه ستعاود إعادة التعقيم خلال ٤٨ ساعة.
#إعلام_حركة_فتح_لبنان
إعلام حركة فتح - إقليم لبنان
🇵🇸 *_شبكة الساحل الإخبارية_*






























عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

*الشفاء من الرشيدية**أهلنا اللاجؤون الفلسطينيون في لبنان هم مسؤوليتنا ونكرس كل جهودنا لخدمتهم*

ضمن حملة وقاية التي أطلقتها جمعية الشفاء للخدمات الطبية والإنسانية في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان قامت فرق الإسعاف ال...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص