مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

اعتصام للنازحين الفلسطينيين من سوريا امام مكتب الاونروا في مخيم البداوي للمطالبة بخطة اغاثية





وطنية - البداوي - نفذت لجنة المتابعة لشؤون المهجرين الفلسطينيين من سوريا، إعتصاما، امام مكتب مدير خدمات الاونروا في مخيم البداوي، للمطالبة "بمضاعفة الخدمات وبخطة طوارئ اغاثية شاملة ومستدامة"، شارك فيه ممثلو الفصائل واللجان الشعبية والمؤسسات ومهجرون فلسطينيون.

بدأ الإعتصام بكلمة ترحيب من عضو لجنة المتابعة جميل ابو سيف ثم ألقى ابو لواء بسام موعد، كلمة الفصائل واللجان الشعبية في الشمال فقال: "نقف اليوم لنرفع الصوت عاليا بسبب الظروف المعيشية التي يعيشها شعبنا الفلسطيني بشقيه المهجرين من سوريا واللاجئين في لبنان، ونطالب إدارة الأونروا بالتدخل السريع من أجل رفع هذه المعاناة، عبر إقرار خطة طوارئ اغاثية شاملة".

والقى كلمة المهجرين امين سر لجنة المتابعة محمد ابو ناصر فطالب الأونروا "بمراعاة الظروف المأساوية للعائلات بسبب غلاء المعيشة وارتفاع أسعار السلع وبدل السكن، في ظل القيمة المحدودة للمساعدات الشهرية التي تقدمها الأونروا للمهجرين"، مطالبا "بتحويل المساعدة الشهرية بالدولار، نظرا لتدني القدرة الشرائية للعملة اللبنانية".

وسلم المعتصمون مذكرة مطلبية الى مدير خدمات الاونروا في المخيم محمد ابو عادل.



=============ع.غ

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

فاسكو غارغالو أجرمَ إذ رسمَ العدلَ وصَوَّرَ الظلمَ بقلم د. مصطفى يوسف اللداوي

اعتادت الحركة الصهيونية ومن والاها، ومن خافها وخشي منها، وارتبط بها وارتهن لها، والمسيحيون الانجيليون ومن آمن بهم واتبع أهواءهم ...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص