مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*《بعد توقفها بسبب الأمطار: حملة تعقيم المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور سوف تستأنف بعد تحسن الطقس》*



*الرشيدية: 19.3.2020*
*إعلام حركة فتح-شعبة الساحل*
بعد وصول فيروس كورونا الخطير إلى لبنان الشقيق، ومن أجل حماية المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور جنوب لبنان ولعدم وصوله الى أبناء شعبنا الفلسطيني، اطلقت قيادة حركة فتح في منطقة صور حملة لتعقيم المخيمات والتجمعات تحت اسم "فتح تقاتل فيروسين".

فبتوجيهات من قائد منطقة صور التنظيمية والعسكرية لحركة فتح العميد توفيق عبدالله باشر عناصر حركة فتح ومناصريها بعملية رش المعقمات بالمخيمات والتجمعات لمواجهة فايروس كورونا وحماية لأبناء شعبنا الفلسطيني الصامد.

*وعند سؤالنا لسيادة العميد توفيق عبدالله قائد منطقة صور التنظيمية والعسكرية لحركة فتح ومنظمة التحرير الفلسطينية عن توقف عملية التعقيم في باقي التجمعات في الساحل قال:*

بناء على توجيهات القيادة الفلسطينية وعلى رأسها السيد الرئيس محمود عباس ابو مازن وسعادة السفير الفلسطيني في لبنان أشرف دبور، تم أخذ الإجراءات اللازمة للحيلولة دون وصول الفيروس إلى مخيماتنا وتجمعاتنا، ابتدأت بالارشادات والنصائح الطبية عبر وسائل التواصل الاجتماعي ومجموعات الواتس وسيارات الإذاعة التى جابت شوارع المخيمات تحذر من هذا الفيروس وخطورته على الناس وطرق التعامل معه وأخذ الحيطة والحذر.
وعند إكتشاف عدد من حالات الإصابة في لبنان ومن أجل الحفاظ على أبناء شعبنا أطلقنا عملية رش مواد التعقيم ضد هذا الفيروس القاتل في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور، مستبقين الفيروس اللعين قبل وصوله إلى المخيمات والتجمعات التى تعاني بالأساس من الازدحام الشديد وتقارب المنازل بعضها لبعض، وبالعودة لماذا توقفت الحملة فإن ذلك جاء بسبب سوء الأحوال الجوية الماطرة فقط، وسوف نتابع عملية التعقيم فور انتهاء المنخفض الجوي وتحسن الطقس.

*وبسؤاله لماذا اطلقتم إسم فتح تحارب فيروسين قال العميد عبدالله:*

نعم بالفعل اننا نقاتل فيروسين خطيرين هما فيروس كورونا وعدونا الصهيوني، فكلاهما قاتل الأول يحتل هواءك والثاني يحتل بلادك.
ونحن نثق بتجاوب أهلنا مع الإرشادات والنصائح الطبية والتعووية التى نشرتها وزارة الصحة اللبنانية وجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، حتى نحافظ على مخيماتنا وتجمعاتنا خالية من كورونا وكافة الأوبئة والأمراض بإنتظار عودتنا إلى بلادنا وإقامة دولتنا المستقلة بعاصمتها القدس الشريف شاء من شاء وأبى من أبى. 
 
وختم قائد منطقة صور التنظيمية والعسكرية لحركة فتح ومنظمة التحرير الفلسطينية العميد توفيق عبدالله قائلا؛
سنحافط على المخيمات والتجمعات الفلسطينية وعلى صحة وسلامة أهلنا اللاجئين من كافة المخاطر والأمراض والفيروسات، لتبقى عنوانا لحق العودة وتقرير المصير.

وتوجه العميد عبدالله بالتحية و التقدير الى أيوب فلسطين حامل أمانة الشهيد الرمز ياسر عرفات الثابت على الثوابت الرئيس محمود عباس ابو مازن، وإلى قيادة حركة فتح في الوطن والشتات، وإلى أبناء شعبنا الفلسطيني في المخيمات التجمعات الفلسطينية في لبنان.
وأخيرا قال لا بد من توجيه رسالة فخر وتقدير وامتنان إلى الشباب الذين تطوعوا لمهمة تعقيم المخيمات والتجمعات من أجل حماية أبناء شعبهم من اي ضرر.
🇵🇸 *_شبكة الساحل الإخبارية_*

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

➿ *بالصورة: محاولة قتل شاب في "طيردبا" بائت بالفشل.. وفرار الجاني !*

🇱🇧🌐 *أخبار هامة وعاجلة* 🌐🇱🇧 *المصدر - وسام نبهان* قبيل منتصف الليل وفي بلدة طيردبا الجنوبية تعرض اللبناني الشاب "ابرا...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص