recent
أخبار الساخنة

*حملة أهل الخير وصندوق الزكاة يقيمان بجمع التبرعات لأهلنا في مخيم البص*


مخيم البص - جنوب لبنان 22-03-2020
تصوير: محمد عبد الرازق #موقع_البص



بسمِ اللهِ الرّحمنِ الرَّحيمِ

*"وَمَا تُقَدِّمُوا لِأَنفُسِكُم مِّنْ خَيْرٍ تَجِدُوهُ عِندَ اللَّهِ هُوَ خَيْرًا وَأَعْظَمَ أَجْرًا"*

يا أهلنا الصّامدِ الصّابرِ في مُخيَّم البصّ،

انطلاقاً من واجبنا الدّينيِّ والأخلاقيَّ والاجتِماعيِّ، وشُعُورًا منَّا بالمسؤوليّةِ تُجاه الفقراءِ والمعوزينَ من أبناءِ شعبِنا الفلسطينيّ، وتضامنًا مع الأُسر الفقيرةِ في ظلّ تفاقمِ الأزمةِ المَعيشيَّةِ، وبعد أن أصبحت مئاتُ العائلاتِ بلا مُعيلٍ ولا كفِيل، وتطبيقاً لقول الرسول صلى الله عليه وسلم بأنً المسلمين كالجسد الواحد، إذا اشتكى منهُ عُضوٌ تداعَى له سائرُ الأعضاء بالسَّهر والحُمَّى.

يدعُوكم صندوق الزّكاةِ في مُخيّم البص وبالتّنسيقِ مع حملةِ أهلِ الخيرِ، للوقوفِ إلى جانبِ الأُسرِ المُتعفّفة والمُتضرِّرة من أبناءِ شعبنا، لِندفعَ عنهم الحِرمانَ وذُلَّ السُّؤال، ولنُعينَهم على الكفاف، بعد أن بلغتِ الأوضاعُ الاقتصاديَّةِ مبلغًا حرِجًا. وذلك بالمُساهمة العاجلة للتّبرّع بما تجودُ به نفُوسُكم،عبر التواصل على الأرقام التالية:

١_ احمد هجاج 03496930

٢_ابو خليل 03205610

٣_علي مهاوش 70102961


*عبر التّوجّه إلى الأماكنِ الثّابتةِ التّالية:*

خط السكة
مدخل المخيم
مخرج المخيم
ميني ماركت الرشا
نادي دلاس ابو يوسف
مطعم Bebos
ولا تستحِ من إعطاءِ القليلِ، فالحرمانُ أقلُّ منهُ.

جُودُوا بأموالِكم، وبادرُوا للتّخفيفِ عن أبناءِ شعبِكُم
*واللهُ في عونِ العبدِ ما كانَ العبدُ في عونِ أخيهِ*
حملة أهل الخير وصندوق الزكاة في مخيم البص*
*وقد إنطلقت حملة جمع التبرعات في مخيم البص اليوم الاحد حيث جالت الطرقات والازقة وبادرت الاهالي التبرع بما تحب حيث بلغ مجموعة المال  1225000 ل.ل.


وقامت الجالية الفلسطينية الكريمة في بلاد الاغتراب وهي: استراليا - امريكا - لندن - الدنمارك - السويد - والبلاد العربية بالتبرع والجود في أموالهم لدعم صمود أهلنا في المخيمات.

وكما نشكر لكم اخلاقكم الكريمة ودعمكم لأهلكم في المخيمات الذين يمروا في اصعب الاوقات والظروف جزاكم الله خيراً وبارك الله لكم في اولادكم ومالكم واعماركم واعمالكم وغفر لكم في الدنيا والاخرة والشكر موصول لكم من ساهم بأي شي من قريب او بعيد.




















google-playkhamsatmostaqltradent