مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*"حم١س" تلتقي "المدير العام لقوى الأمن الداخلي في لبنان"*

زار ممثل حركة المقاومة الإسلامية حم١س في لبنان الدكتور "أحمد عبد الهادي"، أمس الخميس، المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء "عماد عثمان"، في مكتبه بثكنة المقر، بحضور نائب المسؤول السياسي للحركة في لبنان "جهاد طه"، ومسؤول العلاقات اللبنانية "أيمن شناعة".

وبحث المجتمعون تطورات القضية الفلسطينية، لا سيما تداعيات صفقة القرن على فلسطين والمنطقة، مشددين على ضرورة رفضها ومواجهتها بكل الوسائل المتاحة، لأنها تهدف إلى شطب كل عناوين القضية الفلسطينية.

كما جرى التطرق إلى أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان، حيث لفت "عبد الهادي" إلى الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعيشها أهلنا في المخيمات، نتيجة حرمانهم من حقوقهم المدنية والإنسانية، وتقليصات الأونروا، والوضع الاقتصادي الصعب الذي يُحيط بلبنان.

 وطالب "عبد الهادي" وكالة الأونروا بالقيام بمسؤولياتها والعمل الجاد من أجل التخفيف من معاناة اللاجئين الفلسطينيين في لبنان، داعياً الدولة اللبنانية أيضاً إلى ضرورة منح اللاجئين حقوقهم، لأن ذلك يساهم في تعزيز صمودهم، ويدعم مشروعهم في العودة ورفض كافة أشكال التوطين والتهجير. 

وأكد "عبد الهادي" حرص حركة حما١س على الأمن والاستقرار في داخل المخيمات وخارجها، مشدداً على أن أمن واستقرار لبنان هو قوة للقضية الفلسطينية.

*المكتب الإعلامي - لبنان*
*حركة المقاومة الإسلامية - حم١س*
*بيروت في 6 آذار / مارس 2020م*

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

مَنْ نحنُ بقلم : نجوى قاسم سالم ‏

      هناك أمورٌ ، تُجبرنا على قراءة الواقع المرير ، بمنطق العقل ، ومن ثم، تسويغ العناوين وتفصيل الأحداث ، واستخراج النتائج ، ا...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص