recent
أخبار الساخنة

*بيان صادر عن قيادة حركة فتح في منطقة صور*



 *"قال الله تعالى: (وَلاَ تَقْتُلُواْ أَنفُسَكُمْ إِنَّ اللّهَ كَانَ بِكُمْ رَحِيمًا) وقال تعالى: (وَلاَ تُلْقُواْ بِأَيْدِيكُمْ إِلَى التَّهْلُكَةِ).*

حرصا منها على صحة أبناء شعبنا في مخيمات منطقة صور، ولحمايتهم من الوباء العالمي الخطير فيروس كورونا.

فبعد ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا في لبنان إلى 230 والذي ينذر بخطر كبير على اهلنا اللاجئين الفلسطينيين في لبنان وعلى الشعب اللبناني الشقيق.

نناشد أهلنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور فرض حالة طوارئ والحظر الذاتي لحماية أنفسهم وعائلاتهم من هذا الفيروس.

أهلنا الصامدين والصابرين:
 المسؤولية تقع على الجميع ومخيماتنا وتجمعاتنا ولله الحمد ما زالت سليمة من هذا الفيروس القاتل ولكن يحب أن نستمر في تحصينها ومنع دخول الوباء إليها وذلك بالإلتزام بالتعليمات الصادرة عن وزارة الصحة اللبنانية والجهات الفلسطينية المعنية بعدم التجمع والتجمهر ان انتصارنا على هذا الفيروس يكون بتحصين المخيمات والتجمعات والتفاعل مع الإرشادات.

من أجل حمايتكم تناشد قيادة حركة التحرير الوطني الفلسطيني في منطقة صور أبناء شعبنا الفلسطيني في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور بضرورة الحيطة والحذر من الباع المتجولين الذين يطرقون أبواب المنازل في المخيمات والتجمعات وعدم السماح لهم بالتجول حرصا منها على عدم انتقال وانتشار الوفاء بين أبناء شعبنا الفلسطيني في المخيمات والتجمعات الفلسطينية.

           21.3.2020
قيادة حركة فتح _ منطقة صور
google-playkhamsatmostaqltradent