recent
أخبار الساخنة

*السفير الفلسطيني في لبنان يهنئ ابو احمد الشاذلي لمناسبة خطوبة ولده*





بحضور اللواء صبحي ابو عرب قائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني في لبنان، وبرعاية العميد توفيق عبدالله قائد منطقة صور التنظيمية والعسكرية لحركة فتح وعدد من الزملاء والأصدقاء والشخصيات الوطنية والاجتماعية وفى حفل عائلي بهيج أحتفل المسؤول في مالية حركة فتح الساحة اللبنانية الاخ أبو أحمد الشاذلي بخطوبة ولده، وسط أجواء تملؤها البهجة والسعادة.

وقد تلقى الشاذلي عددا من الإتصالات المهنئة أبرزها من سعادة سفير دولة فلسطين في لبنان عضو المجلس الثوري لحركة فتح أشرف دبور، وعدد كبير من رفاق دربه بحركة فتح والفصائل الفلسطينية والشخصيات والعائلات المحبة.

السفير الفدائي اشرف دبور قال باتصاله بالأخ ابو احمد الشاذلي نبارك لكم خطوبة نجلكم ونهنئ العائلتين الكريمتين بهذه المناسبة السعيدة، وتمنى السفير للشاذلي ولنجله أبناء شعبنا السعادة والفرح والسرور، كما وابدى سعادة السفير حرصه على سلامة أهلنا من خلال دعوته للشاذلي بعدم إطالة الوقت واختصار المناسبة في ظل ما يمر به شعبنا الفلسطيني من مخاطر الإصابة بفيروس كورونا ابعده الله عن أبناء شعبنا الفلسطيني وأبناء الشعب اللبناني الشقيق.

بدوره الاخ أبو أحمد الشاذلي تقدم بالشكر والتقدير لسعادة السفير الفدائي ابو محمد دبور شاكرا حرصه على أبناء شعبنا الفلسطيني مؤكدا اننا نسير تحت اشرافكم ورعايتكم.

كما وشكر الشاذلي اللواء صبحي ابو عرب قائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني في لبنان على مشاركتنا هذه الفرحة.

وتوجه ابو احمد الشاذلي بالشكر الجزيل للعميد توفيق عبدالله قائد منطقة صور التنظيمية والعسكرية لحركة فتح على رعايته هذه المناسبة السعيدة والشكر موصولا لكافة الاخوة والرفاق والأهل الذين شاركونا فرحتنا بالحضور و كافة الاخوة الذين اتصلوا مهنئيننا بهذه المناسبة السعيدة.
 وتمنى الجميع بأجمل التهاني والأمنيات بمستقبل سعيد للعروسين ولكافة أبناء شعبنا الفلسطيني.
🇵🇸 *_شبكة الساحل الإخبارية_*



google-playkhamsatmostaqltradent