مخيم البص مخيم البص

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*حركة حم١س تستكمل مشروع دعمها لأصحاب عربات الخضار في السوق والباعة المتجولين في مخيم عين الحلوة*





*المكتب الإعلامي لحركة حم١س - منطقة صيدا ومخيماتها:*

استكملت حركة حم١س في مخيم عين الحلوة مشروعها بدعم الحياة الاقتصادية لأصحاب عربات سوق الخضار والباعة المتجولين وذلك يوم الأربعاء الواقع في 25 آذار 2020 ضمن حملة *"حم١س حدّك"*

وقد تم إنجاز هذا المشروع اليوم من قبل لجنة مشتركة من الحركة برئاسة المسؤول السياسي للحركة في منطقة صيدا ومخيماتها أيمن شناعة، ونائبه محمد أبو ليلى، وخالد زعيتر المسؤول السياسي للحركة في مخيم عين الحلوة، وعدد من أعضاء لجنة تجار سوق الخضار برئاسة سامي عبد الوهاب.

وأكد شناعة أن هذا المشروع يأتي في ظل الظروف السياسية والاقتصادية والاجتماعية الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني في لبنان.

وأشار أن مشروع الدعم يستهدف أكثر من ثلاثمئة عائلة فلسطينية في مخيم عين الحلوة، وهي مساهمة طيبة تأتي في سياق الشعور والإحساس بالمسؤولية التي تحملها الحركة تجاه الشعب الفلسطيني في لبنان.

وأضاف أن حم١س لن تتوانى عن دعم صمود شعبنا في لبنان، لافتاً إلى أن رئيس حركة حماس الأخ المجاهد اسماعيل هنية كان قد أعلن عن تقديم هبة عاجلة بقيمة نصف مليون دولار، والتي تأتي في إطار البرنامج الإغاثي الذي أطلقته الحركة في لبنان.

وكانت حركة حماس قد عقدت بالأمس مؤتمراً صحفياً في مكتب الشهيد أبو هنود بمخيم عين الحلوة، بحضور لجنة تجار السوق بالمخيم لإطلاق المشروع دعماً وإسناداً لأبناء أهلنا في مخيم عين الحلوة.

*حركة المقاومة الإسلامية - حم١س*
*عين الحلوة في 25 آذار / مارس 2020*



عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

*حم١س تبدأ حملتها الإغاثية في مخيم عين الحلوة*

*المكتب الإعلامي لحركة حم١س - منطقة صيدا ومخيماتها:* نفذت حركة المقاومة الإسلامية حم١س في مخيم عين الحلوة المرحلة الأولى من حملة...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص