مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

اللجان الشعبية توحد جهودها في مواجهة خطرفيروس كورونا في مخيم عين الحلوة


منظمة التحريرالفلسطينية ـ صيدا  المكتب الاعلامي لجان الشعبيه

عقدت اللجان الشعبية الفلسطينية اجتماعا مشتركا في مقراللجان المركزي لمنظمة التحريربعين الحلوة ، وضم ممثلي اللجان في منظمة التحريرالفلسطينية ، وفي قوى التحالف ، والقوى الاسلامية، صباح يوم الاربعاء 18/3/2020 .

وياتي الاجتماع على ضوء توجيهات القيادة السياسية المشتركة في منطقة صيدا ، وبهدف استكمال الأعمال اللوجستيه ، ووفق الامكانيات المتاحة لمواجهة خطرفيروس كورونا.

تناول اللقاء جملة من المقترحات والتوصيات وخلص بالتأكيد على اهمية ومكانة الوعي والقناعة الراسخة بضرورة ان ياخذ اهلنا في المخيم الموضوع على محمل الجد وعمل ما يلزم من حيطة وحذر ووقاية ومراعاة ماورد من ارشادات وتوجيهات صحية متعدة الاطراف وعدم التهاون بأي منها ، بما في ذلك التزام البيوت ، والحجرالمنزلي والاتصال بالمرجعيات الصحية بحال أستجد طارئ لاسمح الله.

وعلى ضوءه تم تشكيل لجان من الاخوة الحضور، واطباء منتدبين من جمعية الهلال الاحمرالفلسطيني ـ مشفى الهمشري ومن اطبا المجتمع المحلي ، ولجان القواطع والاحياء ، وكادرات من القوة الفلسطينية المشتركة ، للتواصل مع باعة الخضار، والمحال التجارية على انواعها في السوق ، وفي مختلف ارجاء المخيم ، وحثهم على اغلاق محالهم بدءا من صباح يوم الاربعاء 19/3/2020.

من ناحية اخرى وبموازرة القوى الفلسطينية المشتركة جابت سيارات الاسعاف والدفاع المدني مخيم عين الحلوة ، ومكبرات الصوت تدعوهم للحفاظ على سلامة الاهل ، وايضا سلامة المخيم ، من خلال التقيد بتعليمات الوقاية لمواجهة خطر الكورونا ، وعلى المسار الآخر نفذ وفد مشترك من اللجان الشعبية جولة في سوق المخيم ، تحدث مع اصحاب المحال والتجار، داعينهم لتحمل المسؤوليات المشتركة ، والعمل على إقفال محالهم بدءا من يوم غـد الأربعاء 19/3/2020. 



























عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

*قائد حركة فتح في منطقة صور يتمنى الشفاء العاجل للدكتور عريقات*

*اللَّهُمَّ رَبَّ النَّاسِ أَذْهِبْ الْبَاسَ اشْفِهِ وَأَنْتَ الشَّافِي لَا شِفَاءَ إِلَّا شِفَاؤُكَ شِفَاءً لَا يُغَادِرُ سَقَم...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص