مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

إجتماع استثنائي للمواقع الإلكترونية في الجنوب.






رعى رئيس المجلس الوطني للإعلام عبد الهادي محفوظ ممثلا بالدكتور عماد سعيد لقاء اعلاميا ضم عدد من مدراء المواقع الإلكترونية اللبنانية والفلسطينية وعدد من الاعلاميين في الجنوب بحضور مسؤول مكتب لوكالة الوطنية للإعلام في صور قاسم صالح صفا والصحافي نهاد حشيشو في قاعة المحاضرات في مطعم ايوان في صور.
تحدث (سعيد) عن اهمية اللقاء الذي يهدف إلى التواصل الدائم وإيجاد البدائل و الفرص المتاحة لتنظيم الإعلام الالكتروني تماشيا مع تطلعات وزيرة الاعلام الدكتورة منال عبد الصمد ورئيس المجلس الوطني للإعلام عبد الهادي محفوظ والمدير العام لوزارة الإعلام الدكتور حسان فلحة ولكي نستعيد قراءة ميثاق الشرف الإعلامي الذي وقع من قبل مدراء المواقع في العام ٢٠١٦ م.
واشار (سعيد) الى ان العجلة في سياق ترتيب القانون تسير بالاتجاه الصحيح مما يحفظ المواقع ووسائل إعلامية تواكب التطور العلمي والتكنولوجي ويحفظ حقوق العاملين المحررين والمصورين. 
ثم تحدث (صفا) عن الابداع في عالم الصحافة مهما تنوعت وان ما يواكب هذا التطور العلمي والمعرفي الكبير يشعرنا أننا أمام مسؤوليات كبيرة يجب أن تكون ضمن إطار الحرية والموضوعية وان لا تتحول وسائل الإعلام الى أبواق تنفخ في نار الفتن والانقسام.
ودعا إلى الواقعية في العمل والى مزيد من تحصيل الخبرات والتجارب في سياق المهنة وان يقوم المجلس الوطني بالسهر على تنظيم هذه القطاع الحيوي الذي لا يجوز تركه وإهماله لأن الإعلام الالكتروني هو نافذة المستقبل الآعلامي علمأ أن المواقع الإلكترونية ورغم ضعف امكانياتها قد فرضت نفسها في الواقع الإعلامي .
ثم ألقى العديد من الحضور مداخلات دعت جميعها الى ضرورة التواصل الدائم والعمل مع وزارة الاعلام ومع المجلس الوطني للإعلام لتنظيم قانونية المواقع الإلكترونية وان تتجاوز ترخيص العلم والخبر المعمول به حاليا.
ثم تلا المحامي وسيم كوثراني ميثاق الشرف.



























عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

اليوم الوطني للمرأة الفلسطينية بقلم سري القدوة

علي طريق التحرر الوطني شاركت المرأة الفلسطينية في مسيرة العطاء وساهمت بشكل فاعل في تفعيل الواقع النضالي وتشكيل قاعدة النضال الوط...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص