مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

اللِّجان الشَّعبية في منطقة صيدا تكرِّم العميد شبايطة


كرَّمت اللِّجان الشَّعبية في منطقة صيدا، أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة، وذلك في زيارة قام بها وفد اللِّجان إلى مقر قيادة المنطقة اليوم الأثنين 2020/3/2.

وفي البداية أشاد أمين سر اللِّجان الشَّعبية في منطقة صيدا د. عبد أبو صلاح باسم وفد اللِّجان الشعبية في المنطقة، بدور العميد شبايطة في قيادة فصائل المنظمة في منطقة صيدا على كافة الأصعدة، باعتباره الممثل لحركة "فتح" وفصائل المنظمة والجامع لها، والجهد الذي يقوم به ضمن مهامه، وكذلك دعمه للِّجان الشَّعبية في منطقة صيدا والوقوف إلى جانبها.

وكذلك أثنى على دوره الملحوظ وعمله المستمر في سبيل حفظ الأمن في مخيمات صيدا والمنطقة ككل لا سيما مخيم عين الحلوة.

من جانبه، رحَّب العميد ماهر شبايطة بوفد اللِّجان الشَّعبية، وشكرهم على هذه اللفتة الطيبة، وأكَّد أننا جسد واحد في إطار فصائل منظمة التحرير الفلسطينية، ونعمل بجهد مستمر لجمع الصف الفلسطيني وتعزيز العمل الفلسطيني المشترك.

وأكد شبايطة أنه ضمن أولوياتنا العمل على حفظ أمن المخيمات والوقوف إلى جانب أبناء شعبنا بخاصة في ظل الظروف الاقتصادية والاجتماعية الصعبة التي تمر بها البلاد، وفي هذا الاطار أثنى على دور القيادة التي عملت بجهد لتأمين الرواتب بالدولار مما ساهم بالتخفيف من معاناة جزء كبير من أبناء شعبنا، إلى جانب الاستمرار بتوزيع "رغيف الصمود" على كافة العائلات في المخيمات والمواد الغذائية كذلك.

وفي الختام كرَّمت اللِّجان الشَّعبية العميد شبايطة بالكوفية الفلسطينية لما تمثل من رمزية وطنية، إضافة إلى درع عربون وفاء وتقدير تكريمًا للجهود التي يبذلها العميد شبايطة.


عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

إفتتاح ‏محل أجبان ‏وألبان الأفندي ‏في ‏مخيم ‏البص

بسم الله الرحمن الرحيم مخيم البص ٢١-١٠-٢٠٢٠ #موقع_البص  #محمد_عبد_الرازق  تم بعون الله تعالى إفتتاح محل أجبان وألبان الأفندي. بز...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص