مخيم البص مخيم البص

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مستشفى الهمشري تتخذ اعلى درجات الحيطة والحذر

على ضوء رصد خطورة فيروس كورونا الجديد(COVID- 19) والمصنّف وباءً عالميًا ، وبعد اختراقه لأكثر من 100دولة و من بينها لبنان، لذا ارتأت مستشفى الهمشري كما عودتنا دومًا أعلى درجات الوقاية للدخول والخروج من المشفى ، وذلك عبر اتخاذ عدة إجراءات إحترازية وأعمال وقائية ، بدءًا من الدخول وصولًا إلى تقديم الوجبات وأعمال النظافة... حرصًا منها على تأمين السلامة العامة ، والمحاولة جاهدة لإبعاد اللاجئ الفلسطيني قدر الإمكان عن شبح المرض.
من بين الإجراءات التي باشرت بها   اعتماد سلسلة خطوات منها:
١. استحداث نقطة خاصة عند مدخل المستشفى لقياس درجة الحرارة  و استلام أدوات التعقيم اللازمة وذلك قبل دخول أي شخص إلى  حرم المستشفى سواء كان زائرًا أم مريضًا.

٢.اتخاذ قرار منع زيارة المرضى ، لما في ذلك من خطورة على صحة المريض  أو الطاقم العامل داخل المشفى .

٣. وضع خطة للقيام بأعمال النظافة والتعقيم بشكل دوري و يخضع للرقابة لضمان التمتع بأعلى مستويات السلامة داخل المستشفى.

٤.  إستحداث غرفة حجر صحي جانب المبنى الأساسي للمستشفى بغية عزل المريض الذي يعاني عوارض الكورونا.

٥.التزام الطاقم الإداري، الطبي، والعمال باتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة بغية الوصول إلى أعلى درجات الوقاية والسلامة العامة.

و أخيرًا ، لا يسعنا إلا أن نشكر  طاقم مستشفى الهمشري الممثل بمديره الدكتور رياض أبو العينين، و للطاقم الطبي و هم  الجنود البواسل ، و كل العاملين على اختلاف مهماتهم ... لما يبذلون  من تقديمات وإرادات صلبة كرسوها في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني، والشكر موصول أيضًا لطواقم جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني لما تقدمه من جهود جبارة و فاعلة لخدمة المجتمع و تأمين كل ما يلزم حفاظًا على صحة و سلامة اللاجئ الفلسطيني.
نورهان الرفاعي



عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص