قال الله تعالى: (وَلاَ تَقْتُلُواْ أَنفُسَكُمْ إِنَّ اللّهَ كَانَ بِكُمْ رَحِيمًا) وقال تعالى: (وَلاَ تُلْقُواْ بِأَيْدِيكُمْ إِلَى التَّهْلُكَةِ)
حرصًا منّا على صحة أبناء شعبنا في مخيّمات منطقة صور، ولحمايتهم من الوباء العالمي الخطير -فيروس "كورونا"، مع ارتفاع عدد المصابين به في لبنان إلى نحو 230، ما ينذر بخطر كبير على أهلنا اللاجئين الفلسطينيين في لبنان وعلى الشعب اللبناني الشقيق.
نناشد أهلنا في المخيّمات والتجمُّعات الفلسطينية في منطقة صور فرض حالة طوارئ والحظر الذاتي لحماية أنفسهم وعائلاتهم من هذا الفيروس.

أهلنا الصّامدين والصّابرين..
المسؤولية تقع على الجميع، ومخيّماتنا وتجمُّعاتنا -ولله الحمد- ما زالت سليمة من هذا الفيروس القاتل، ولكن يجب أن نستمر في تحصينها ومنع دخول الوباء إليها وذلك بالالتزام بالتعليمات الصادرة عن وزارة الصحة اللبنانية والجهات الفلسطينية المعنية بعدم التجمع والتجمهر. إنَّ انتصارنا على هذا الفيروس يكون بتحصين المخيّمات والتجمُّعات والتفاعل مع الإرشادات.

من أجل حمايتكم، تناشد قيادة حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" في منطقة صور أبناء شعبنا الفلسطيني في المخيّمات والتجمُّعات الفلسطينية في منطقة صور بضرورة الحيطة والحذر من الباعة المتجوّلين الذين يطرقون أبواب المنازل في المخيّمات والتجمُّعات وعدم السماح لهم بالتجول حرصًا منها على عدم انتقال وانتشار الوباء بين أبناء شعبنا الفلسطيني في المخيّمات والتجمُّعات الفلسطينية.


قيادة حركة "فتح" – منطقة صور
21-3-2020
إعلام حركة فتح - إقليم لبنان