مخيم البص مخيم البص

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

الأشبال والفتوّة في صيدا تُكرِّم الدكتور ابو العنين


كرَّمت مؤسّسة "الأشبال والفتوّة" في منطقة صيدا، اليوم السبت 14-3-2020، عضو قيادة حركة فتح - اقليم لبنان مسؤول الأشبال والفتوة في لبنان الدكتور رياض ابو العنين تقديرًا لدعمه لهذا الإطار.

تقدم الحضور الأخ أمين سر حركة فتح وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة وعضو قيادة المنطقة محمود العجوري وأمين سر المكاتب الحركية في منطقة صيدا زيد فاعور وأمين سر المكتب الطلابي الحركي في منطقة صيدا سامر السيد ووفد من مؤسسة الأشبال و الفتوة في منطقة صيدا.

وقدَّم مسؤول مؤسّسة "الأشبال والفتوّة" في منطقة صيدا وسيم موسى لأبو العنين درعًا تكريميّةً بِاسم الأشبال عربون محبّة وتقدير على جهوده ودعمه للأشبال والفتوّة في لبنان.


من جانبه اشاد الدكتور ابو العنين هذه اللفتة الطيبة من المؤسسة التي تقع على عاتقها مسؤولية كبيرة في تربية جيل تنظيمي مناضل ومتمسك بأرضه وثوابته وحقه في العودة.


وأكَّد مواصلته لدعم مؤسسة الأشبال والفتوّة على الساحة اللبنانية، وكذلك المكاتب والأطر الحركية كافّةً بكلّ الإمكانيات المتاحة.






عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص