مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

بعد حصولهم على 4 ذهبيات وفضيتين وبرونزية الاولمبية تكرم لاعبي منتخب فلسطين لثني الذراعين المتوجين بالبطولة العربية بالإسكندرية


غزة-دائرة الإعلام باللجنة الاولمبية

كرمت اللجنة الاولمبية الفلسطينية ظهر الخميس بمقرها بمدينة غزة لاعبي منتخب فلسطين للعبة ثني الذراعين المشاركين في البطولة العربية التي اختتمت مؤخرا في مدينة الإسكندرية بجمهورية مصر العربية بعد حصولهم على 7 ميداليات متنوعة توزعت على 4 ذهبيات وفضيتين وبرونزية في البطولة التي شارك فيها 5 دول هي :" مصر والمغرب ,الأردن ، الإمارات ، وفلسطين"، وتنافس فيها العشرات من أبطال اللعبة في مختلف الأوزان المعتمدة في الاتحادين العربي والدولي.

وجرى احتفال التكريم بحضور د. اسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الاولمبية،وأ. ومحمد العمصي الأمين العام المساعد باللجنة،ورئيس اتحاد القوة البدنية وثني الذراعين كامل اليازجي، وعضو الاتحاد محمد حميد، ولاعبي المنتخب المتوجين وهم: ديب حسين ووليد المدهون وعدلي العصار والمدرب والحكم فايق الأشرم.

وقدم د. المجدلاوي التهنئة لأبطال الاتحاد على انجازهم في هذا المحفل العربي لرياضة القوة البدنية وثني الذراعين رغم الصعوبات والتحديات التي واجهت مشاركتهم في البطولة، مشيدا بقدرتهم على المنافسة مع أشقائهم العرب، والتي تحققت بفضل إصرارهم وتصميمهم

وثمن جهود الاتحاد وتضحياته من اجل إثبات الوجود والحضور الفلسطيني في البطولة العربية للعبة، واعتبرها خطوة رافعة ومتقدمة؛ معربا عن أمله بتحقيق المزيد من هذه الانجازات التي تؤكد قدرة أبطال فلسطين على التتويج والمنافسة في الألعاب الفردية.

كما بارك حصول فلسطين ممثلة بالاتحاد على منصب النائب الثاني لرئيس الاتحاد العربي للعبة اللواء محمود بركات واعتبار فلسطين من الدول المؤسسة للاتحاد العربي وجمعيته العمومية.

من جانبه وجه المستشار اليازجي الشكر والتقدير للجنة الأولمبية على دعوتها الكريمة، واستضافتها لأبطال اللعبة، وتكريمهم على هذا الانجاز الذي تحقق في هذه البطولة المركزية للمنتخبات العربية بفضل العزيمة والإصرار لدى هؤلاء الأبطال.

واعتبر اليازجي أن تمثيل الوطن الفلسطيني هو حلم لكل شبابنا في الوطن والشتات ، مشيرا إلى أن فلسطين تحظى بوجود دائم ومشاركة منتظمة في رياضة القوة والبدنية ومصارعة الذراعين بين الأشقاء العرب.

اللاعبون المكرمون عبروا عن سعادتهم وسرورهم وشكرهم للجنة الاولمبية الحاضنة والمظلة الأمينة للاتحادات الرياضة على هذه اللفتة الكريمة، وتكريمهم مبدين استعدادهم لتمثيل فلسطين في المحافل العربية والدولية مستقبلا.








عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

النجمة يهزم طرابلس ويواصل التقدم في الدوري اللبناني

حقق النجمة فوزا كبيرا على حساب طرابلس بنتيجة 3-0 في المباراة التي جرت على ملعب طرابلس البلدي، اليوم الأحد، ضمن الجولة 4 من الدوري اللبناني. ...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص