مخيم البص مخيم البص

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

قيادة "فتح" في منطقة صور تستقبل المفوض العام للأونروا كريستيان ساوندرز



17-02-2020

استقبلت قيادة حركة "فتح" والفصائل الفلسطينية في منطقة صور، المفوض العام لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" بالإنابة كريستيان ساوندرز، في مخيم الرشيدية اليوم الاثنين 2020/2/17.

المفوض العام وصل إلى لبنان بزيارة رسمية لمدة ثلاثة أيام على رأس وفد من الوكالة، وبحضور مدير الأونروا في منطقة صور المهندس فوزي كساب، ومدير الأونروا في مخيم الرشيدية محمود شراري، واللجنة الشعبية في مخيم الرشيدية.

 وتعتبر هذه الزيارة هي الأولى للمخيمات الفلسطينية في لبنان منذ أن تسلم مهامه مفوض عام الأونروا بالإنابة خلفًا للمفوض العام السابق بيير كرينبول.

وكان في استقباله قائد منطقة صور التنظيمية والعسكرية لحركة "فتح" وأمين سر فصائل "م.ت.ف" في منطقة صور العميد توفيق عبدالله، وقيادة الفصائل الفلسطينية، واللجنتين الشعبية والأهلية.

بدايةً رحَّب العميد عبدالله وقيادة حركة "فتح" والفصائل الفلسطينية بالمفوض العام للأونروا. ثم أطلع العميد عبد الله المفوض العام على المعاناة الاقتصادية والمعيشية التى يعانيها أبناء شعبنا الفلسطيني اللاجئ في مخيمات وتجمعات منطقة صور، كذلك أطلعه على المنازل القريبة من شاطئ البحر والتي تضررت بسبب العواصف والأمواج الكبيرة.

وطالب عبدالله واللجنتين الشعبية والأهلية ومجموعة العمل، المفوض العام كريستيان ساوندرز، بتحسين المخيم وضرورة إعلان حالة الطوارئ من أجل تخفيف المعاناة التي يعاني منها اللاجئين الفلسطينيين بسبب الأوضاع الاقتصادية التى يمر بها لبنان، لتمكينهم من مواجهة الظروف الحياتية والمعيشية الصعبة التي يواجهونها في المخيمات.

ومن ثمَّ جال ساوندرز على موقع إعادة التدوير، وعلى عدد من مدارس الوكالة في المخيم، حيث تفقد خلالها العملية التعليمية، وقام بزيارة عدد من مقرات وكالة الأونروا في المنطقة مطَّلعًا على الخدمات التي تقدمها للاجئين الفلسطينيين.

إعلام حركة فتح - إقليم لبنان  


عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

"آمنون" تواصل حملة التعقيم في "برج الشمالي"

تسمتر حملة "آمنون" في مخيم "برج الشمالي" أعمالها بكل عزيمة ونشاط، من اجل الحد من انتشار فايروس كوورنا. حيث ق...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص