مخيم البص مخيم البص

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*《دريان: صفقة القرن تصفية للقضية الفلسطينية》*


المصدر: رصد "مستقبل ويب"


أكد مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان أن "ما يسمى بـ"صفقة القرن" هو تصفية للقضية الفلسطينية وستكون محكومة بالفشل". وقال في بيان:


"لم ولن تسمح الشعوب العربية والإسلامية بان يقضي العدو الصهيوني الغاشم على فلسطين المحتلة، وستبقى القدس عاصمه للشعب الفلسطيني المجاهد ولكل فلسطين.


التصدي للكيان الصهيوني هو واجب شرعي لدحر الاحتلال الغاصب مهما حاولت أميركا تقديم إغراءات وهمية الى الشعوب العربية الأبية، وان المواجهة اليوم تتطلب وحدة الموقف وبناء رأي عام يرفض هذه الصفقة والتنازل عن الحق الذي هو اقصى حالات الإذلال لهدر حق الشعب الفلسطيني الصامد والصابر في وجه الاحتلال الغاصب، وان الوحدة الوطنية الفلسطينية هي صمام الأمان والأساس في مواجهة هذا القرار الجائر".


وختم: "إن المسلمين واللبنانيين يرفضون هذه الصفقة - العار والمخالفة لكل القوانين والشرائع الدولية وقرارات الأمم المتحدة، ويطالبون بإسقاطها لأنها تؤدي الى تصفية القضية الفلسطينية وتحصين الكيان الصهيوني الغاصب".


*بري: صفقة القرن رشوة لبيع الأرض الفلسطينية*


اعتبر رئيس مجلس النواب نبيه بري، في بيان صادر عن مكتبه الاعلامي، "أن "صفقة القرن" تجهض آخر ما تبقى من الحلم الفلسطيني بإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، وهي رشوة لبيع الحقوق والسيادة والكرامة والأرض العربية الفلسطينية بمال عربي.


نؤكد مجددا أن لبنان واللبنانيين لن يكونوا شهود زور في حفلة الاعدام الجديدة للشعب الفلسطيني ولحقوقه المشروعة وفي مقدمها حق العودة ولن يقبل تحت أي ظرف أن يكون شريكا ببيع او مقايضة ايا من هذه الحقوق "بثلاثين من الفضة".


ان "صفقة القرن" بقدر ما تمثل من دعوة صريحة لتصفية القضية الفلسطينية يجب ان تكون مناسبة لكل الأحرار في عالمنا العربي والاسلامي بشكل عام وللشعب الفلسطيني بشكل خاص من اجل إعادة انتاج قوتهم المتمثلة بتصليب الوحدة الوطنية والمقاومة خيارا وحيدا لتحرير الأرض ولحفظ آخر ما تبقى من كرامة عربية"

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

نيابة عن الرئيس: السفير دبور يسلم عائلة العالم الراحل انطوان زحلان وسام قلادة الكنعانيين الكبرى

بيروت 23-9-2020 نيابة عن رئيس دولة فلسطين محمود عباس، سلم سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية اشرف دبور اليوم الاربعاء، عائ...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص