مخيم البص مخيم البص

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

اضراب شامل في المخيَّمات الفلسطينية في لبنان وسط حالة من الغضب والاستنكار لإعلان ترمب


مخيم البص -جنوب لبنان
تصوير: محمد عبد الرازق


عم الاضراب الشامل، اليوم الأربعاء 2020/01/29 المخيمات الفلسطينية في لبنان، وسط حالة من الغضب والاستنكار لاعلان الرئيس الأميركي دونالد ترمب. ودعت الفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية في لبنان إلى اعتبار اليوم يوم غضب لتجديد التمسك بالحقوق الوطنية في الحرية والعودة والاستقلال.

وعبر أبناء شعبنا عن سخطهم وإدانتهم لما جاء في الاعلان الامريكي، واعتبروه اعلان حرب على حقوقهم الوطنية غير القابلة للتصرف.

وخرجت مسيرات ليلية مساء أمس الثلاثاء في أكثر من مخيم رفضاً للاعلان الامريكي، حيث جابت المسيرات شوارع المخيمات وسط هتافات غاضبة ومستنكرة لما تسمى بصفقة القرن.

وكما خرج أبناء شعبنا ظهر اليوم في مسيرات حاشدة في المخيمات والتجمعات الفلسطينية كافة تأكيداً على حقهم في العودة إلى ديارهم.

ففي مخيم البص منذ الصباح الباكر تم اغلاق المدارس وعيادة الاونروا ورياض الاطفال وإغلاق العديد من المحال التجارية رفضاً لفقة القرن.


























عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

"آمنون" تواصل حملة التعقيم في "برج الشمالي"

تسمتر حملة "آمنون" في مخيم "برج الشمالي" أعمالها بكل عزيمة ونشاط، من اجل الحد من انتشار فايروس كوورنا. حيث ق...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص